أليك بالدوين

أليك بالدوين يقتل مديرة تصوير ويصيب مخرج عن طريق الخطأ

مشهد سينمائي يتحول لمأساة..

بيت الفن

أعلنت الشرطة الأمريكية أن الممثل أليك بالدوين أطلق أعيرة من سلاح صوتي أثناء تصوير فيلم ويسترن قرب مدينة “سانتا” في حادث أسفر عن مقتل مديرة تصوير الفيلم وإصابة مخرجه بجروح.

وقالت الشرطة في بيان إن مديرة التصوير هاليانا هاتشينز والمخرج جويل سوزا “أصيبا بالرصاص عندما أطلق أليك بالدوين النار من سلاح صوتي” في موقع تصوير فيلم “راست” قرب مدينة سانتا عاصمة ولاية نيو مكسيكو.

وأوضح البيان أن “المأساة” نجمت عن سلاح ناري يفترض به أن يكون صوتيا، مشيرا إلى أن “المحققين يحاولون معرفة أي نوع من الرصاص أطلق وكيف أطلق؟”.

وأضافت الشرطة الأمريكية أن هاتشينز نقلت على متن طوافة إلى مستشفى قريب لكنها “ما لبثت أن فارقت الحياة متأثرة بإصابتها”، في حين يرقد سوزا في قسم العناية المركزة بالمستشفى.

وفي السنوات الأخيرة زادت شهرة بالدوين (63 عاما) في الولايات المتحدة بفضل تقليده المتقن لشخصية الرئيس السابق دونالد ترامب في برنامج “ساترداي نايت لايف” الساخر الشهير.

بدأ حياته المهنية كممثل تلفزيوني عام 1980 في المسلسل الروائي The Doctors بدور بيلي ألدريتش، وهو شابٌ يقتل امرأة عجوزا. وقد تابع عمله في السلسلة حتى عام 1982.

وفي عام 1984، بدأ العمل في السلسلة الروائية Knots Landing بدور جوشوا راش، أحد الشخصيات الرئيسية في المسلسل. وقد مثل في حوالي 40 حلقة تنتهي بموته مقتولا.

أما عن ظهوره الأول في أفلام هوليوود فقد كان عام 1987 في دورٍ صغير في فيلم Forever, Lulu. ليشارك في العام التالي في بعض الأدوار الصغيرة في أفلام Beetlejuice و Working Girl.

وأخيرا لعب دور بطولة في فيلم The Hunt for Red October عام 1990، وتدور أحداث الفيلم في حقبة الحرب الباردة.

عن بيت الفن

شاهد أيضاً

وودي آلن

وودي آلن يصور فيلمه الأخير في باريس

المخرج الحائز على جائزة الأوسكار أربع مرات لم يذكر آلن تفاصيل عن فيلمه الخمسين بيت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *