تارودانت تستعد لأيامها المسرحية الثانية

تارودانت تستعد لأيامها المسرحية الثانية

تنطلق يوم 20 يناير الجاري بمدينة تارودانت الدورة الثانية للأيام المسرحية، التي تنظمها جمعية فرقة خطوات للمسرح بدعم من وزارة الشباب والثقافة والتواصل وبشراكة مع جماعة تارودانت…

بيت الفن

تنطلق يوم 20 يناير الجاري بمدينة تارودانت الدورة الثانية للأيام المسرحية، التي تنظمها جمعية فرقة خطوات للمسرح بدعم من وزارة الشباب والثقافة والتواصل وبشراكة مع جماعة تارودانت.

وستشهد هذه التظاهرة الثقافية، التي تتواصل فعالياتها إلى 22 يناير الجاري، تنظيم معرض للفنون التشكيلية للفنانة الرودانية جميلة علوش، ومائدة مستديرة حول “واقع الممارسة المسرحية بتارودانت”، من تأطير عبد القادر السلك.

وقال رئيس جمعية “فرقة خطوات للمسرح”، كرم مولاي إدريس، إن برنامج الأيام المسرحية لهذه السنة، سيشهد تنظيم سلسلة من الأنشطة تسلط الضوء على الإبداع الفني والأدبي والمسرحي، منها تكوين في إعداد الممثل، وتكوين في السينوغرافيا، بالإضافة إلى حفل توقيع مجموعة قصصية للكاتب “كريم بلاد”.

كما يتضمن برنامج الدورة، عروض مسرحية، منها عرض مسرحي لجمعية الشعاع تارودانت، بعنوان “فاتي أريان”، وعرض آخر لمنتدى أنفاس للثقافة والفن بأولاد تايمة، بعنوان “صاباتو”.

عن بيت الفن

شاهد أيضاً

الملتقى الدولي للقوافل المسرحية

زاكورة تستقبل قوافل مسرحية من 14 دولة

تستعد مدينة زاكورة، خلال الفترة ما بين 10 و15 دجنبر الجاري، لاستقبال فرق مسرحية من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *