دانيال كريغ

دانيال كريغ يخلد اسمه بنجمة على ممر الشهرة في هوليوود

بيت الفن

حصل الممثل البريطاني دانيال كريغ، بطل سلسلة أفلام جيمس بوند، على نجمة على ممر الشهرة في هوليوود، وقال مازحا لدى الكشف عن النجمة “إنه لأمر يدعو للفخر أن يتم الوطء بالأقدام على اسمى في هوليوود”.

وبذلك ينضم كريغ، الذي صدر له مؤخرا أحدث أفلام شخصية العميل البريطاني بوند، والذي يعد آخر فيلم له في هذه السلسلة، لمجموعة من المشاهير في هذا المعلم السياحي الشهير في لوس أنجلوس.

وكشف عن نجمة جريج، التي تعد رقم 2704، في منطقة 7007 هوليوود بوليفارد، في إشارة إلى الاسم الحركي للعميل بوند “007” وعلى بعد مسافة صغيرة من نجمة الممثل روجر مور، الذي لعب دور بوند في سبعة أفلام.

وذكرت وكالة بي ايه ميديا البريطانية أن منتجي فيلم بوند مايكل جيه ويلسون وباربرا بروكلي، بالإضافة إلى الممثل رامي مالك، الذي شارك في أحدث أفلام شخصية بوند “نو تايم تو داي”، شاركوا في تقديم كريغ -53 عاما- خلال مراسم تكريمه.

وقال كريغ قبل الكشف عن النجمة “أوجه شكري لمايكل ويلسون وباربرا بروكلي من أعماق قلبي، بدونكما لم أكن لأكون هنا، أشكركما على هذه الكلمات الجميلة. أشكرك يا رامي على هذه الكلمات الجميلة”.

وأضاف “لم أعتقد أبدا أنه يمكنني أن أسمع نفسي أقول ذلك، ولكنه لأمر يدعو للفخر أن يتم الوطء بالأقدام على اسمى في هوليوود”.

وتحدث مالك عن سعادته بالتمثيل أمام كريغ، وقال ” كلنا نعلم أنه ممثل رائع وملتزم”.

وأضاف “كريغ لديه القدرة على أن يحظى بأمرين متناقضين في نفس الوقت وهما: أن يحظى بكم هائل من الموهبة والمسؤولية وبدفء ووعي كبير لما يحتاجه من حوله”.

عن بيت الفن

شاهد أيضاً

وودي آلن

وودي آلن يصور فيلمه الأخير في باريس

المخرج الحائز على جائزة الأوسكار أربع مرات لم يذكر آلن تفاصيل عن فيلمه الخمسين بيت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *