نيكولاس كيج

نيكولاس كيج يبدأ 2021 بفيلمين جديدين

بيت الفن

يبدأ النجم الأمريكي نيكولاس كيج 2021 بفيلمين جديدين ويتعلق الأمر بـ”جيو جيتسو” للمخرج اليوناني ديمتري لوغوثيتيس، و”ويلي ووندرلاند” للمخرج الأمريكي كيفن لويس.

ويشارك نيكولاس كيج في فيلم جديد يحمل اسم “جيو جيتسو” ويدور في قالب الإثارة القتالية الفانتازية.

ومن المتوقع طرحه للعرض المنزلي في الأشهر الأولى من العام الجديد وهو من إخراج اليوناني ديمتري لوغوثيتيس وبطولة فرانك غريلو وآلان موسى وجوجو تشان وتوني جا.

ويروي العمل قصة مدرب فنون قتالية يخوض حربا مع كائنات فضائية، تحاول غزو وتدمير الأرض.

ويبدو أن عام 2021 عام المطاردات بالنسبة لكيج الذي يقدم أيضا فيلما آخر يقع في إطار الإثارة تحت عنوان “ويلي ووندرلاند” الذي سيخرج إلى دور السينما العالمية في بداية العام الجاري.

ويلعب كيج دور حارس في مدينة ترفيهية للألعاب تسكنها الأشباح والأرواح الشريرة التي تظهر على شكل حيوانات متحركة كبيرة الحجم وترعب الأطفال، ويجد الحارس نفسه مسؤولا عن الجميع وعليه أن يخوض حربا ليحرر الجميع من قبضة الأشباح.

الفيلم من إخراج كيفن لويس، ويشارك في بطولته بيث غرانت وكايلي كوان وإيميلي توستا.

ووفقا لمواقع فنية يقول المخرج عن الفيلم ومشاركة نيكولاس كيج “يلعب نيك دور بواب يحاصر في متنزه ترفيهي للأطفال هذا مع ويلي، ابن عرس متحرك وعصابته الذين أسميهم غير الأسوياء السيكوباتيين المتحركين، ومنهم آرتي التمساح وغوس الغوريلا وغيرهم وهم ثمانية ينبضون بالحياة ويهاجمونه هو والآخرين، وعلى نيك أن يخوض طريقه للخروج. إنها مثل حرب الإنسان أمام الآلة”.

ويضيف “إنه فيلم مرح ومضحك ومجنون لركوب الأفعوانية التي هي بمثابة عودة إلى حياة الثمانينيات حيث أفلام الرعب المليئة بالمرح”.

وصور الفيلم في أتلانتا في بداية عام 2020 قبل الانتشار الواسع لفيروس كورونا، ويكشف المخرج أنه سيكون سعيدا للإشراف على جزء ثان من الفيلم في حال نجحت النسخة المنتظرة.

يشار إلى أن نيكولاس كيج الحاصل على جائزة الأوسكار لأفضل ممثل في عام 1995 عن فيلم “مغادرة لاس فيغاس” أعلن أخيرا أيضا أنه سيجسد شخصيته الحقيقية لأول مرة في فيلم السيرة الذاتية “عبء الموهبة الاستثنائية” للمخرج توم غورميكان.

ويدور العمل في إطار كوميدي على الرغم من بعض التفاصيل المؤلمة في حياة نجم هوليوود.

عن بيت الفن

شاهد أيضاً

بافتا 2024

أوبنهايمر يكتسح ترشيحات جوائز “بافتا” السينمائية

بيت الفن :   اكتسح فيلم “أوبنهايمر” للمخرج كريستوفر نولان على ترشيحات جوائز “بافتا” السينمائية البريطانية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Protected by Spam Master