صارم الفاسي الفهري

المركز السينمائي المغربي يكافح كورونا بمليون درهم

بيت الفن

أعلن المركز السينمائي المغربي عن المساهمة في الصندوق الخاص لمكافحة وباء كورونا، بمليون درهم.

ونشر المركز السينمائي المغربي بيانا أكد فيه تبرع جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي المركز بمليون درهم لصندوق محاربة الداء، وكذلك تبرع مدير المركز السينمائي المغربي والكاتب العام براتب شهر واحد.

وأكد صارم الفاسي الفهري مدير المركز في البيان ذاته التزامه بالتعبئة الوطنية التي تهدف إلى محاربة تداعيات وباء فيروس كورونا.

ودعا الفاسي الفهري كل مسؤولي ومستخدمي المركز إلى المساهمة في هذا المجهود التضامني الوطني كل حسب إمكانياته.

عن بيت الفن

شاهد أيضاً

المهرجان الوطني للفيلم يواصل فتح باب الترشح لدورته الـ 26

باب المشاركة مفتوح حتى 15 يونيو 2026 للمشاركة في المسابقات الرسمية للأفلام الروائية الطويلة والأفلام …