حسن غنجة

حسن غنجة يوقف تصوير”لاعب الشطرنج” بسبب كورونا

بيت الفن

اضطر الفريق التقني والفني للفيلم التلفزيوني “لاعب الشطرنج” لإيقاف تصوير العمل، الذي انطلق أخيرا بمدينة بني ملال، بعد تسلل كورونا إلى طاقم التصوير، وانتشار عدوى الفيروس بين أكثر من ممثل.

واضطر المخرج المغربي حسن غنجة، إلى تعليق تصوير الشريط، بعد أيام قليلة على بداية تصويره، تجنبا لمزيد من العدوى.

وتداولت بعض منصات التواصل الاجتماعي خبر توقف تصوير العمل، مؤكدة أن 4 أشخاص من طاقم الفيلم اكتشفوا إصابتهم بالفيروس، بعد إجرائهم للكشف، ويتعلق الأمر بكل من مخرج الفيلم حسن غنجة، والممثلتين سعاد التازي ومريم باكوش، بالإضافة إلى المساعدة الأولى للمخرج مريم جبور.

ويشارك في الفيلم، المقرر عرضه على القناة الثانية “دوزيم”، كل من الممثل يونس ميكري، وعبد الرحيم المنياري، وسارة فارس، وعبد اللطيف شوقي، وعبدو الفيلالي، وسعاد التازي، ومريم باكوش فيما حمل السيناريو توقيع عمر الجدلي.

واختار المخرج حسن غنجة مدينة بني ملال، لتصوير مشاهد فيلم “لاعب الشطرنج”، مؤكدا إعجابه بالمدينة وغناها بالمناظر الطبيعية.

الجدير بالذكر أن الساحة الفنية، تشهد في الآونة الأخيرة، ارتفاعا في عدد الإصابات المسجلة بفيروس كورونا، إذ أعلن فنانون كثر عن إصابتهم، بعدما انتقلت العدوى لهم أثناء اشتغالهم أو في حياتهم اليومية.

عن baytte

شاهد أيضاً

الشركة المغربية للأعمال والتحف الفنية

مزاد بالدار البيضاء لأعمال نادرة لفنانين مغاربة كبار

من بينهم المليحي..الشعبية طلال.. بلكاهية..الغرباوي.. الشرقاوي والقاسمي بيت الفن احتضنت مدينة الدار البيضاء، اليوم الأربعاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.