أفلام 2021

أبرز الأفلام السينمائية المتوقع عرضها في 2021

بيت الفن

مع بدء عمليات التلقيح المبشرة بانتهاء الحظر قريبا، وفتح أبواب القاعات السينمائية، ينتظر عشاق السينما عام حافل، بعد تأجيل كثير من شركات الإنتاج أفلامها الضخمة إلى عام 2021، خشية من تراجع الإيرادات في حالة طرحها خلال جائحة كورونا.

وفي هذا السياق، استعرض موقع “إسكواير” الأمريكي، أبرز أفلام الأكشن الضخمة التي تصدر في 2021.

1- Morbius

فيلم “موبيوس”، للنجم جاريد ليتو، يتناول قصة عالم تحول إلى مصاص دماء ذي قوى خارقة، بعد تعرضه لتجربة معملية خاطئة، ومن المتوقع طرح الفيلم في 19 مارس المقبل.

2- No Time to Die

فيلم “لا وقت للموت”، بطولة دانيال كريغ، ورامي مالك، ويصدر 2 أبريل المقبل، ويتناول الفيلم عودة العميل جيمس بوند من اعتزاله للقيام بعملية أخيرة ومساعدة صديقه لإنقاذ البشرية من خطر نووي.

3- Blac kWidow

فيلم “بلاك ويدو”، بطولة سكارليت جوهانسون، ويصدر 7 مايو2021، ويتناول الفيلم حياة الجاسوسة ناتاشا رومانوف قبل انضمامها إلى فريق أفنجرز، وتحولها إلى البطلة الخارقة بلاك ويدو.

4- Fast & Furious 9

فيلم “فاست أند فيوريس 9″، يصدر 28 مايو 2021، وهو من بطولة جون سينا وفن ديزل، ويتناول مواجهة جديدة بين فريق فاست أند فيوريس وشقيق دومنيك، جاكوب (جون سينا).

5- Top Gun: Maverick

فيلم “توب جن: مفريك”، يصدر 2 يوليوز، وهو من بطولة النجم توم كروز، ويتناول عودة الطيار مفريك في مغامرة جديدة بعد أكثر من عشرين عاما.

6- The Suicide Squad

فيلم “الفرقة الانتحارية 2″، بطولة ويل سميث ومارغوت روبي ويطرح 6 غشت، ويتناول قصة مجموعة من الأشرار يتحالفون لتكوين فريق خارق في محاولة لتكفير ذنوب الماضي.

7- The Matrix 4

فيلم “ذا ماتريكس 4″، بطولة كيانو ريفز ولم يتحدد بعد موعد صدوره، ويستكمل الفيلم أحداث سلسلة الخيال العلمي الشهيرة بعد ما يقرب من 20 عاما على طرح الجزء الثالث.

عن بيت الفن

شاهد أيضاً

سينما باتي

“باتي” الفرنسية تفتتح مركبا سينمائيا من الجيل الجديد بالدارالبيضاء

يضم المركب السينمائي المتواجد بالمجمع التجاري “مرجان” سيدي معروف كاليفورنيا 8 شاشات حديثة مجهزة بأحدث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Protected by Spam Master