شيماء كوركماز

النجمة التركية شيماء كوركماز تؤكد حبها للمغرب

أكدت أن السينما يمكن أن تلعب دورا مهما في التعريف بالمغرب والترويج له سياحيا

بيت الفن

نفت النجمة التركية شيماء كوركماز الشهيرة بشخصية (فريدة) في مسلسل “سامحيني”، أن تكون قد نزلت ضيفة على أي أميرة مغربية، موضحة في تصريحات متفرقة لوسائل الإعلام التركية أن بعض الصور التي نشرتها خلال زيارتها للمغرب في إطار تكريمها بمهرجان الحسيمة الدولي للفيلم، وتداولتها بعض المواقع التي “تبحث عن الإثارة المجانية”، تخص سيدة من المعجبات التي تقطن بمدينة الرباط وليس أميرة مغربية.

وأكدت كوركماز بأن استقبالها من طرف أي أميرة جليلة سيكون محط فخر واعتزاز بالنسبة لها، لكن الأمر لم يحصل البثة، مشيرة إلى أن السيدة التي تظهر معها في الصور ليست سوى واحدة من المعجبات الطيبات وأنها سعيدة بالتعرف على السيدة التي تكن لها كل الحب، لافتة بأنها بدورها معجبة بأخلاق الشعب المغربي، الذي خصص لها استقبالا خاصا، وتشكره كثيرا على كرمه وحبه للفن والفنانين، خصوصا العائلات والأمهات الطيبات اللواتي التقتهن بالمغرب وأحطنها بكل الحب والتقدير.

من جانبها أكدت مديرة المهرجان صوفيا أغيلاس، ما جاء على لسان النجمة التركية، بشأن السيدة التي ظهرت في بعض الصور التي نشرت في إطار زيارة كوركماز للمغرب.

يشار إلى أن مهرجان الحسيمة الدولي للفيلم برهن على أن السينما يمكن أن تلعب دورا مهما في التعريف بالمغرب والترويج له سياحيا، من خلال الحضور الإعلامي المكتف الذي شهدته الدورة الثانية من المهرجان، الذي حقق نجاحا كبيرا.

وكانت مدينة الحسيمة طيلة أيام المهرجان محط اهتمام وسائل إعلام تركية وألمانية وهولندية ومصرية، أظهرت للعالم بأن المدينة آمنة وتعتبر مركزا ثقافيا مهما في المنطقة، بفضل الاهتمام الذي يوليه المغرب للجهوية الموسعة.

وهذه بعض الفيديوهات التي تناقلتها بعض القنوات الدولية عن المهرجان.

عن بيت الفن

شاهد أيضاً

بطلة “سامحيني” شيماء كوركماز (فريدة) تحل بالحسيمة

حلت النجمة التركية شيماء كوركماز الشهيرة بشخصية فريدة في مسلسل "سامحيني"...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Protected by Spam Master