المسيرة الخضراء

تمديد آجال الترشح لمسابقة أفلام المسيرة الخضراء

التأجيل يأتي في إطار منح المزيد من الوقت للمرشحين للاستفادة من أرشيف الخزانة السينمائية المغربية، التي تضع رهن إشارة المشاركين المادة الأرشيفية التي توثق لحدث المسيرة…

بيت الفن

أعلنت إدارة المركز السينمائي المغربي عن تمديد آجال تقديم الأفلام المرشحة للدورة الثالثة لمسابقة الأفلام القصيرة حول موضوع “المسيرة الخضراء من منظور صناع الصورة الشباب” إلى غاية 30 أكتوبر 2023.

وأوضحت أن التأجيل يأتي في إطار منح المزيد من الوقت للمرشحين للاستفادة من أرشيف الخزانة السينمائية المغربية، التي تضع رهن إشارة المشاركين المادة الأرشيفية التي توثق لحدث المسيرة الخضراء المظفرة من أجل استغلالها في أعمالهم المرشحة لهذه المسابقة.

وأشارت إدارة المركز السينمائي إلى أن هذه المسابقة، التي تنظم بتعاون مع وزارة الشباب والثقافة والتواصل في إطار الاحتفال بالذكرى الـ48 للمسيرة الخضراء، مفتوحة في وجه المخرجين الهواة الشباب وصناع الصورة والفيديو، الذين لا تتجاوز أعمارهم 35 سنة، وأنه يتعين على الراغبين في المشاركة إرسال الترشيحات المستوفية للشروط إلى البريد الإلكتروني filmcourtmarcheverte@ccm.ma.

وللمزيد من المعلومات حول قواعد المسابقة واستمارة التسجيل، دعا المركز السينمائي المغربي المترشحين إلى زيارة موقعه على الإنترنت www.ccm.ma.

يشار إلى مسابقة أفلام المسيرة الخضراء تهدف إلى تسليط الضوء على هذا الحدث الوطني الفريد، الذي طبع تاريخ المملكة، من خلال الصورة الأرشيفية، والإبداع السينمائي.

عن بيت الفن

شاهد أيضاً

المسيرة الخضراء

المركز السينمائي المغربي يكشف عن الفائزين بجوائز أفلام المسيرة الخضراء

مسابقة وطنية تهدف إلى تسليط الضوء على حدث فريد طبع تاريخ المملكة… بيت الفن :   …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Protected by Spam Master