التلمسي وباي وسلمى السيري

التلمسي وباي وسلمى السيري يشاركون في مسلسل هندي

يخوض مجموعة من الممثلين المغاربة تجربة غير مسبوقة في مسارهم الفني، من خلال مشاركتهم في مسلسل هندي يحمل عنوان “فريلانسر”، من إخراج نيراج باندي وإنتاج منصة “ديزني بلس هوتستار”.

بيت الفن

يخوض مجموعة من الممثلين المغاربة، تجربة غير مسبوقة في مسارهم الفني، من خلال مشاركتهم في مسلسل هندي يحمل عنوان “فريلانسر”، من إخراج نيراج باندي وإنتاج منصة “ديزني بلس هوتستار”.

ومن بين الممثلين الذين يشاركون في المسلسل، الذي جرى تصوير أغلب مشاهده بالمغرب بين مراكش وطنجة وورزازات، جليلة التلمسي سعيد باي، وسلمى السيري…

وتدور قصة المسلسل، المستوحاة عن أحداث واقعية نشرت في رواية “تذكرة إلى سوريا” للكاتب الهندي شيريش تهورات، حول اختطاف فتاة تتحدر من عائلة هندية معروفة من طرف زوجها وإرغامها على السفر إلى سوريا.

وقالت سلمى السيري إنها “تجسد دور محاربة أمريكية أفغانية تدعى “نادية كدار” تعمل في القوات الخاصة ضمن فريق إنقاذ الفتاة المختطفة “أليا”.

وأضافت السيري أنها “خاضت تداريب مكثفة حول حمل السلاح لمدة شهر قبل التصوير، بالإضافة إلى تمارين رياضية من أجل تجسيد الدور بشكل جيد”.

وعبرت السيري عن سعادتها الغامرة بخوض هذه التجربة الاستثنائية في مسارها الفني، مؤكدة أنها حلت قبل أيام قليلة بمومباي الهندية من أجل استكمال تصوير باقي المشاهد”.

عن بيت الفن

شاهد أيضاً

مسرحية حدائق الأسرار

جمهور أيام قرطاج المسرحية يستقبل “حدائق الأسرار” بشغف

يؤدي أدوار المسرحية، الممثلون ياسين أحجام وجليلة التلمسي وهاجر لحميدي. وتدور الأحداث حول أسرة تتكون… …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *