مهرجان دار الفن للمسرح وفنون الفرجة

فاس تتنفس مسرحا وفرجة

تكرم فعاليات الدورة الرابعة لمهرجان دار الفن للمسرح وفنون الفرجة، التي تستضيفها مدينة فاس من 14 إلى 17 دجنبر الجاري، تحت شعار فاس تتنفس مسرحا وفرجة، الممثل والفنان المسرحي حسن مكيات…

بيت الفن

تكرم فعاليات الدورة الرابعة لمهرجان دار الفن للمسرح وفنون الفرجة، التي تستضيفها مدينة فاس من 14 إلى 17 دجنبر الجاري، تحت شعار “فاس تتنفس مسرحا وفرجة”، الممثل والفنان المسرحي حسن مكيات الشهير بلقب “برطال”.

واختارت إدارة هذه التظاهرة المسرحية، التي تنظمها جمعية دار الفن، بدعم من وزارة الشباب والثقافة والتواصل قطاع الثقافة، تكريم الفنان حسن مكيات، تقديرا لعطاءاته المسرحية المتنوعة، وتألقه اللافت في الكثير من المسرحيات الممتعة.

واحتفاء بهذه الموهبة المسرحية الوطنية، سيتم عرض مسرحيته الجديدة، التي تندرج في إطار مسرح الشارع المعنونة بـ”حكاية السيرورا”، لفرقة مسرح سفر، التي يلعب فيها دور البطولة، وهي من إخراج عزيز الخلوفي.

يشار إلى أن هذه الدورة، تقدم برمجة متنوعة، تتخللها، ورشات وندوات، وعروض مسرحية، وكانت الدورة الأولى احتفت بالفنان والممثل محمد التسولي، والثانية كرمت رائد المسرح الاحتفالي الدكتور عبد الكريم برشيد، فيما السابقة احتفت بتجربة الفنانة بشرى أهريش.

عن بيت الفن

شاهد أيضاً

مهرجان العيون للفيلم الوثائقي ينفتح على نزلاء السجن

انفتح مهرجان العيون للفيلم الوثائقي على المؤسسة السجنية، من خلال حضور...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *