ريدلي سكوت

ريدلي سكوت يستعد لتصوير المصارع 2 بوارززات

لو كان هناك فيلم لا يحتاج لجزء آخر له فهو المصارع، الذي لم يترك بابا للمزيد، لاكتمال حبكته وعدم وجود أسئلة معلقة يحتاج الفيلم للإجابة عنها…

بيت الفن

يستعد المخرج البريطاني ريدلي سكوت لتصوير الجزء الثاني من فيلمه الشهير المصارع Gladiator بمدينة ورزازات، حيث يقوم حاليا فريق الإنتاج التنفيذي بإجراء مفاوضات.

وحل فريق إنتاج الفيلم قبل أسبوعين بمدينة ورزازات، للاتفاق على تفاصيل العمل، من بينها تحديد مواقع التصوير، والاتفاق مع استوديوهات أطلس، حيث سيجري تصوير العديد من مشاهد الفيلم الذي يأتي بعد 23 سنة من تصوير الجزء الأول.

وكانت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، كشفت أن المخرج ريدلي سكوت يعمل حاليا على سيناريو الجزء الثاني من الفيلم الشهير Gladiator، لكنه يجد أنه تحد حقيقي في كتابة قصة قد لا تقارن بالجزء الأول من الفيلم.

وأكد المنتج دوج ويك، أن خطط التكملة تأتي رغم وفاة بطل الرواية راسل كرو – ماكسيموس – في نهاية الجزء الأول من الفيلم الذي تم إنتاجه عام 2000، مما يجعل سرد Gladiator 2 صراعا حقيقيا إبداعيا.

ولو كان هناك فيلم لا يحتاج لجزء آخر له فهو “المصارع”، الذي لم يترك بابا للمزيد، لاكتمال حبكته وعدم وجود أسئلة معلقة يحتاج الفيلم للإجابة عنها. فكيف للمخرج سكوت والبطل كرو أن يخرجا بفيلم تالٍ يواصل القصة الأصلية؟ ليس من سبيل إلا التحلي بعقلية ابتكارية.

حصل الفيلم على 11 ترشيحا للأوسكار عام 2001 وفاز بخمس جوائز، بينها جائزة أفضل فيلم وأفضل ممثل، وحقق 457 مليون دولار بشباك التذاكر.

عن بيت الفن

شاهد أيضاً

الخيول المغربية المدربة تستعد للعودة إلى مواقع تصوير الأفلام

رغم التوقف الطويل بسبب الجائحة، يواصل مروض الخيول الفرنسي جويل بروست إعداد أحصنته لاستئناف تصوير أفلام أجنبية...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *