ويل سميث

ويل سميث يحضر عرس مخرج مغربي بطنجة ويعتذر لكريس روك

أقام ويل سميث بفندق ميراج بمنطقة أشقار وسط حراسة أمينة مشددة

بيت الفن

حل النجم العالمي ويل سميث، بالمغرب لحضور حفل زفاف صديقه المخرج المغربي البلجيكي عادل العربي، الذي أقيم اليوم الجمعة 29 يوليوز 2022 في طنجة.

أقيم الحفل في قصر الأنوار بكورنيش طنجة، بحضور أهل وأصدقاء المخرج عادل العربي وزوجته الصحافية المغربية لبنى خلخالي.

وأقام ويل سميث بفندق “ميراج” بمنطقة أشقار، وسط حراسة أمينة مشددة، ومن المرتقب أن يزور النجم العالمي يوم السبت، بزيارة للمدينة القديمة بطنجة ومغارة هرقل.

وحرص عادل على توجيه الشكر لويل سميث على تلبيته لدعوته، قائلا: “شكرا أخي ويل لحضورك حفل زفافنا المغربي الساحر..نحن محظوظون لأنك ضيف شرف حفل زفافنا. الله يكمل بالخير”.

من جهة أخرى، اعتذر الفنان الأمريكي، ويل سميث، للفنان كريس روك، على الصفعة التي صفعها له على وجهه خلال حفل توزيع جوائز الـ«أوسكار» في شهر مارس الماضي، في واقعة أثارت الرأي العام بسبب غرابتها.

ونشر ويل سميث فيديو عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي يتقدم فيه بالاعتذار لكريس روك ووالدته وعائلته ومحبيه.

يشار إلى أن عادل العربي، ممثل، مخرج سينمائي وكاتب سيناريو بلجيكي من أصول مغربية، تخرج من مدرسة سانت لوكاس للسينما ببروكسل مع زميله المخرج بلال فلاح، واشتركا سويا في أول أعمالهما القصيرة Broeders عام 2011، ثم فيلمها الروائي Black عام 2015، ثم فيلم الأكشن والكوميديا “فتية أشرار للأبد” Bad Boys For Life الذي تصدر في يناير 2020 إيرادات شباك تذاكر السينما العالمية، في أول أسبوع من طرحه، محققا رقما قياسيا جديدا وهو أكبر افتتاحية على الإطلاق لفيلم من تصنيف « R» لنظام جمعية الفيلم الأمريكي لتقييم الأفلام، إذ بلغت إيراداته في أمريكا الشمالية 62 مليونا و150 ألف دولار، ووصلت إلى 112 مليون دولار عالميا.

“فتية أشرار للأبد” من بطولة ويل سميث، ومارتن لورانس، وتشارلز ميلتون، وفانيسا هادجنز، وجو بانتوليانو.

عن بيت الفن

شاهد أيضاً

محمد عبد الرحمن التازي

“السينما لغتنا المشتركة”.. شعار المهرجان الدولي لأفلام حقوق الإنسان

يشارك في المسابقة الرسمية للدورة الجديدة 16 فيلما تتبارى على ثلاث جوائز أمام لجنة تحكيم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *