ليلى علوي

مهرجان الأقصر يعلن عن لجنة اختيار أفلام دورته الـ10

اللجنة العليا للمهرجان تضم النجمة ليلى علوي

بيت الفن

أعلن السيناريست سيد فؤاد مؤسس ورئيس مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية، عن اللجنة العليا للمهرجان في دورته العاشرة التي ستقام في الفترة من 12 إلى 18 مارس 2021 برئاسة شرفية للممثل المصري محمود حميدة.

وتتشكل اللجنة، من المنتج جابي خوري رئيسا، وعضوية كل من الكاتب يوسف القعيد، والمخرج مجدي أحمد علي، والدكتورة أماني الطويل، واللواء طارق علام، والكاتب مدحت العدل، والسفير عزت سعد، والخبير السياحي محمد عثمان، والفنانين ليلى علوي، وصبري فواز، وسلوى محمد علي.

من جانبها أعلنت المخرجة عزة الحسيني، مؤسسة ومديرة المهرجان، بأن لجنة المشاهدة واختيار الأفلام تضم هذا العام كل من المخرج عماد البهات والناقد أسامة عبدالفتاح والناقد فاروق عبدالخالق والناقدة مروة أبو عيش والسيناريست سيد فؤاد، وتنطلق استمارة المشاركة للأفلام في الدورة العاشرة بدءا من 18 غشت 2020.

للتذكير فإن مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية ستقام دورته العاشرة في الفترة من 12 إلى 18 مارس 2021، بمبادرة من مؤسسة شباب الفنانين المستقلين وبرعاية ودعم وزارات الثقافة والسياحة والشباب والرياضة والخارجية ومحافظة الأقصر ونقابة السينمائيين والبنك الأهلي وهيئة تنشيط السياحة.

عن بيت الفن

شاهد أيضاً

سارة مالدورور وسيمون بيتون

ندوة بسلا حول المسار الفني لـ سارة مالدورور وسيمون بيتون

المهرجان الدولي لفيلم المرأة بسلا.. بيت الفن شكل المسار الإبداعي لكل من المخرجة الفرنسية ورائدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *