أهل الكهف

المخرج المصري عمرو عرفة يصور «أهل الكهف» بالمغرب

أهل الكهف من بطولة خالد النبوي.. غادة عادل..محمود حميدة..مصطفى فهمي..عبدالرحمن أبو زهرة وماجد المصري 

بيت الفن

يحل طاقم الفيلم المصري «أهل الكهف» بالمغرب لاستئناف التصوير خلال شهر شتنبر الجاري، بعد تجاوز عدد من المشاكل الإنتاجية التي حالت دون استكمال حوالي نصف من مشاهده.

وكشف المنتج وليد منصور، عن موعد طرح فيلم «أهل الكهف»، للمخرج عمرو عرفة والمؤلف أيمن بهجت قمر عن رواية لتوفيق الحكيم، في دور السينما، موضحا أنه سيشارك في موسم أفلام رأس السنة الميلادية الجديدة، ومن المتوقع عرضه في دجنبر المقبل.

ونشر منصور، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فايسبوك»، صورة من كواليس الفيلم، وعلق عليها قائلا، «أهل الكهف.. بين الواقع والخيال.. توفيق الحكيم.. أيمن بهجت قمر.. عمرو عرفة.. دجنبر2022 إن شاء الله يا رب».

وقصة فيلم أهل الكهف تدور في عام 250 ميلادية، حول صراع الإنسان مع الزمن، وهذا الصراع يتمثل في ثلاثة من البشر يبعثون إلى الحياة بعد نوم يستغرق أكثر من ثلاثة قرون ليجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل.

فيلم «أهل الكهف» من بطولة خالد النبوي، غادة عادل، محمود حميدة، مصطفى فهمي، عمرو عبد الجليل، أحمد فؤاد سليم، ريم مصطفى، صبري فواز، عبدالرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد وماجد المصري، الفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر وإنتاج وليد منصور وإخراج عمرو عرفة.

وكان خالد النبوي قد انتهى الفترة الماضية من تصوير مشاهد الحركة، لتتوالى الأحداث بصراعات تدور بينه وبين الفنان صبري فواز، الذي يجسد دور وزير شرير يحرض على القتل والفساد خلال الأحداث، ويقوم بقتله بطل العمل في النهاية ليثأر للجميع.

وكان القائمون على فيلم «أهل الكهف» قد طرحوا ملصقا دعائيا يضم جميع أبطاله، الأمر الذي تفاعل معه رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

عن بيت الفن

شاهد أيضاً

ريدلي سكوت

ريدلي سكوت يستعد لتصوير المصارع 2 بوارززات

لو كان هناك فيلم لا يحتاج لجزء آخر له فهو المصارع، الذي لم يترك بابا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *