سميرة سعيد

سميرة سعيدة تطرح أغنية المسلسل المغربي “هي”

بيت الفن

طرحت المطربة المغربية، سميرة سعيد، أغنيتها الجديدة “هي”، عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

وتعاونت سميرة سعيد في كتابة كلمات الأغنية مع مجموعة “أدرنالين”، التي لحنت بنفسها الأغنية فيما وزعها الفنان كريم السلاوي، والأغنية هي عبارة عن تتر لمسلسل مغربي يحمل الاسم نفسه، من المقرر عرضه على قناة “إم بي سي”5.

وكانت سميرة سعيد، احتفلت أخيرا بعيد ميلادها 62، وتوصلت بالعديد من التهاني عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي من جمهورها الكبير، إلى جانب تهنئة خاصة من ابنها شادي النابلسي.

وكانت المطربة المغربية انتهت أخيرا من تسجيل أغنيتين جديدتين مع الموزع الموسيقى هاني ربيع، إحداهما تحمل اسم “إنسان آلي”، وتغنيها بلون “الهيب هوب اللاتيني”، والثانية تأخذ شكل “الراب”، ولم يتم الاستقرار على اسمها حتى الآن، والأغنيتين من كلمات شادي نور، وألحان بلال سرور، ومن المقرر أن يطرحا ضمن ألبوم سميرة سعيد المرتقب خلال الأيام المقبلة.

وتعد أغنية “هليلة” آخر أغاني الفنانة المغربية، التي طرحتها بطريقة الفيديو كليب، عبر قناتها على “يوتيوب”، قبل 3 أسابيع، وحققت نسب مشاهدة عالية.وتعاون الديفا في العمل مع شادي نور، والملحن بلال سرور، والموزع هاني يعقوب وهندسة صوتية هاني محروس.

إلى جانب ذلك تشارك سميرة سعيد في الفترة الحالية ضمن لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب “ذافويس سينيور” إلى جانب كل من ملحم زين، وهاني شاكر، ونجوى كرم، وانطلقت قبل يومين عملية تصوير مرحلة “الصوت وبس” من البرنامج، بالتزامن مع عرض نسخة البرنامج المخصص للمواهب الصغيرة “ذا فويس كيدز”.

عن بيت الفن

شاهد أيضاً

أغنية سميرة الجديدة “بحب معاك” تجذب مليوني مشاهد

انضمت الفنانة المغربية سميرة سعيد إلى قائمة "التريند" بأحدث أغانيها، "بحب معاك"، وهي أولى أغاني...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Protected by Spam Master