فرح الفاسي

فرح الفاسي تنضم لعائلة “سلمات أبو البنات”

بيت الفن

انضمت الممثلة المغربية فرح الفاسي إلى أبطال الجزء الثاني من مسلسل “سلمات أبو البنات” المنتظر أن يعرض على شاشة “إم بي سي5” خلال الموسم الرمضاني المقبل.

وعبرت فرح الفاسي عن اعتزازها بهذه المشاركة، وعن سعادتها بالانضمام إلى أسماء فنية وازنة شاركت في الجزء الأول من العمل، رغم التخوف الذي انتابها فور تلقيها عرض المخرج هشام الجباري، لكنها سرعان ما وافقت على تجسيد دورها في المسلسل بإلحاح من هذا الأخير، الذي أكد أنها الممثلة الأصلح لتجسيد الشخصية.

وقالت، “سعيدة جدا بهذا العمل، ولم أندم أبدا على هذا الاختيار، وأحيي بشدة طريقة عمل المخرج هشام الجباري وأسلوبه في التعامل وإدارة الممثلين المحترفين، بالإضافة إلى الطاقة الإيجابية التي يضفيها جل طاقم العمل الفني والتقني”.

وتجسد فرح الفاسي في المسلسل شخصية “زينب”، التي تسعى إلى الانتقام من أحد شخصيات العمل، الذي رفضت الكشف عن اسمه، مكتفية بالقول إن “زينب” تتميز بقوة الشخصية، إلا أنها تعاني ضعفا نفسيا تسبب فيه تعرضها لأزمة في ماضيها.

وأوضحت الممثلة المغربية أنها تشارك في الجزء الثاني من المسلسل إلى جانب كل من الفنانين ناصر أقباب ويونس ميكري، حيث يشكلون أسرة ستشكل بدورها عنصر المفاجأة في المسلسل، مشيرة إلى أن هذه الأسرة تختلف تماما عن أسرة “سلمات”، سواء من حيث الطبقة الاجتماعية، أو التصرفات والظروف المعيشية، وقالت، “جمعتني مشاهد كثيرة بكل من ناصر أقباب ويونس ميكري واشتغلنا في أجواء رائعة ومنسجمة أتمنى أن تنعكس على الصورة العامة للمسلسل الذي حقق جزؤه الأول نجاحا جماهيريا كبيرا”.

عن baytte

شاهد أيضاً

السينما السنغالية

فتح باب الترشيح لمهرجان الأقصر للسينما الإفريقية

مهرجان الأقصر يحتفي في دورته الـ12 بالسينما السنغالية وصناع أفلامها بيت الفن أعلن السيناريست سيد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.