كازا سينما

فتح باب المشاركة في مهرجان كازا السينمائي

 بيت الفن

أعلنت إدارة مهرجان كازا السينمائي الدولي للهجرة والاندماج عن فتح باب التسجيل في مسابقة الأفلام القصيرة التي يتضمنها برنامج دورته الجديدة، المزمع تنظيمها بمجموعة من الفضاءات الثقافية لمدينة الدار البيضاء من 3 إلى 10 نونبر 2018، فعلى الراغبين في المشاركة أن يبعثوا ملفاتهم كاملة، قبل تاريخ 29 يونيو 2018، إلى العنوان الإلكتروني التالي :   fest.cinecasacult@gmail.com

وحسب بلاغ لأدارة المهرجان فإن ملف الترشيح للمشاركة في هذه المسابقة الدولية الخاصة بالأفلام القصيرة (الروائية والوثائقية)، المتمحورة تيماتها حول الهجرة والاندماج، يتكون من استمارة التسجيل متضمنة لكل المعلومات المطلوبة (يمكن تحميلها Facebook.com/F.anfa.Elatika)

ونسخة أصلية وجيدة صورة وصوتا من الفيلم المرشح (30 دقيقة على الأكثر) عبر رابط إلكتروني مع كلمة المرور، من إنتاج 2016 أو 2017 أو 2018 ، وبها ترجمة بالفرنسية أو الإنجليزية، مرفوقة بالبطاقة التقنية للفيلم وملصقه وبعض الصور منه. وبيوفيلموغرافيا مخرج الفيلم مرفوقة بصورة له . وترخيص كتابي يسمح بعرض الفيلم داخل المهرجان موقع من طرف منتجه أو مخرجه.

تجدر الإشارة إلى أن مهرجان كازا السينمائي الدولي من تنظيم جمعية كازا آنفا العتيقة بشراكة وتعاون مع مؤسسات حكومية ومجالس منتخبة بجهة الدار البيضاء سطات ومنظمات وطنية ودولية وفاعلين من القطاع الخاص.

لمزيد من المعلومات المرجو الاتصال بنا هاتفيا (06.63.876.064) أو إلكترونيا : anfa.elatika@gmail.com / fest.cinecasacult@gmail.com

عن baytte

شاهد أيضاً

نور الدين الصايل

أفلام المهرجان الوطني..الغث والسمين وما بينهما

تم القطع مع تقليد كان معمولا به في الدورات السابقة يتمثل في تشكيل لجن مكونة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.