نزهة عبروق

“آخر امرأة عادية” تروي حكايتها بالقنيطرة

وليد السجعي

بشراكة مع المديرية الإقليمية للثقافة بالقنيطرة يقدم مسرح “فلامونداغ” مساء يوم السبت 7 أكتوبر 2017 بالمركب الثقافي القنيطرة عرضا جديدا لمسرحية “حكاية آخر امرأة عادية”.

وتستاثر هذه المسرحية “المونودراما” باهتمام العديد من المتتبعين والجمهور لما تتميز به سواء على مستوى الاقتراح الفني والجمالي في طرح الحدث الأساس أو على مستوى الأداء الكبير والمتميز للممثلة نزهة عبروق.

وكانت “حكاية آخر امرأة عادية” التي ألفها وأخرجها الفنان سعيد غزالة، خلفت  أصداء كبيرة  في عروضها السابقة  بمجموعة من المدن، حيث تحكي عن ممثلة تقرر اعتزال التمثيل فتتواطأ مع مؤلف مجهول لكتابة آخر أدوارها، وبعد اختيارها ﻷدوارها بدقة وحديثها مع الجمهور .. تدخل في تقمص تلك الأدوار موظفة كل مهاراتها لإقناع الجمهور بأنها قادرة على أن تنفذ قرارها.. وعبر خمس حكايات وتنقلات من دور لآخر تجد نفسها تورطت في لعب دور هو أصله طبيعة حياتها الشخصية لتكشف أن التمثيل لم يكن حرفتها أو هواية أو هيام، بل مرض مستعصي العلاج، وأن التمثيل قدرها الذي لا محيد عنه.

المسرحية مونودراما من تأليف وإخراج سعيد غزالة، وتشخيص نزهة عبروق، مساعد مخرج سكينة عبروق، تقنيات حسن مختاري، سينوغرافيا أحلام حفيظي، محافظة خالد القاسمي، إدارة الإنتاج كمال عبروق، فوتوغرافيا محمد المنور، الإعلام والتواصل عبد القادر مكيات.

عن baytte

شاهد أيضاً

المهرجان الوطني للفيلم يكشف عن برنامج دورته الاستثنائية

خلافا للدورات السابقة لجنة تحكيم مغربية صرفة ومشاركة قياسية في المسابقات الرسمية وتكريمات مستحقة بيت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.