مهرجان هوارة الدولي للمسرح

مهرجان هوارة الدولي للمسرح يطلق دورته الثامنة بتارودانت

نظمه جمعية “منتدى أنفاس” للثقافة والفن بمدينة أولاد تايمة إقليم تارودانت، بمشاركة مسرحيين من المغرب والسعودية ومصر والسينغال وإسبانيا…

بيت الفن

تنطلق مساء يوم الأربعاء 18 أكتوبر 2023، الدورة الثامنة من مهرجان هوارة الدولي للمسرح، الذي تنظمه جمعية “منتدى أنفاس” للثقافة والفن بمدينة أولاد تايمة إقليم تارودانت، بمشاركة مسرحيين وفنانين وإعلاميين من المغرب والسعودية ومصر والسينغال وإسبانيا.

وذكر المنظمون، أن هذا الحدث الثقافي الفني المنظم خلال الفترة ما بين 18 و 21 أكتوبر الجاري، بشراكة مع جماعة أولاد تايمة والمبادرة الوطنية للتنمية البشرية، وبدعم من وزارة الشباب والثقافة والتواصل (قطاع الثقافة)، يشهد تقديم مجموعة من العروض المسرحية، من بينها مسرحية “الحصلة.. لا هنا لا لهيه” لفرقة نسيج الفنون والثقافة الدار البيضاء، مسرحية “المرأة التي قالت لا” لفرقة المسرح الجامعي الدار البيضاء، مسرحية “خلخال أغربال” لفرقة فانوراميك من مراكش، مسرحية “قوم قرقبيس” لفرقة ألوان للمسرح من أولاد تايمة، ومسرحية “TEATRO DEL DUENDE” لفرقة “DON DINERO” من إسبانيا.

وسيشهد برنامج الدورة الثامنة لمهرجان هوارة الدولي للمسرح، تنظيم ندوة وطنية حول “دور الإعلام والوسائط الفنية في التعريف بالقضايا”، بالإضافة إلى ورشات فنية وماستر كلاس في المسرح وحفل توقيع كتب مسرحية.

عن بيت الفن

شاهد أيضاً

نصراني في تراب البيظان

 مهرجان كلميم الدولي لمسرح الجنوب يستعد دورته الـ6 ببرنامج غني ومتنوع

نصراني في تراب البيظان يفتتح فقرة العروض المسرحية للمهرجان الذي تتمحور فعالياته حول موضوع مسرح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Protected by Spam Master