أفاتار

إيرادات Avatar تناهز ملياري دولار في شهر واحد

وصل مجمل الإيرادات إلى مليار و901 مليونا و201 ألف دولار بشباك التذاكر العالمي، وعليه فمن المتوقع أن يتخطى الجزء الثاني من Avatar الجزء الأول الذي عرض عام 2009 وحقق 2 مليار و92 مليون دولارا…

بيت الفن

تصدر فيلم Avatar The Way of Water للأسبوع الخامس على التوالي شباك التذاكر، حيث ناهزت إيرادته حتى نهاية الأسبوع الملياري دولار، منذ بداية عرضه في الدور العالمية في منتصف شهر دجنبر 2022.

وقد وصل مجمل الإيرادات إلى مليار و901 مليونا و201 ألف دولار بشباك التذاكر العالمي، وعليه فمن المتوقع أن يتخطى الجزء الثاني من Avatar الجزء الأول الذي عرض عام 2009 وحقق 2 مليار و92 مليون دولارا.

وانقسمت إيرادات فيلم Avatar The Way of Water بين 570 مليونا و301 ألف دولار بشباك التذاكر الأمريكي، ومليار و330 مليونا و900 ألف دولار بشباك التذاكر حول العالم.

وتدور قصة فيلم Avatar: The Way of Water، حول “جيك سولي” الشاب الذي يعيش مع عائلته الجديدة التي تشكلت على كوكب باندورا، وسرعان ما يواجه كوكب باندورا تهديدا جديدا؛ لذلك يبدأ سولي في تكوين جيش لمواجهة هذا الخطر. ويلعب بطولة فيلم Avatar The Way of Water مجموعة من أهم نجوم هوليوود، من بينهم زوي سالدانا، وسام ورثينجتون، وسيجورني ويفر، وميشيل رودريجيز، وجيوفاني ربيسي.

عن بيت الفن

شاهد أيضاً

تيتانيك

دور السينما تعيد عرض «تيتانيك» بتقنية جديدة

يعود  «تتانيك» إلى دور السينما من جديد في عيد الحب بتقنية جديدة بدءا من 10 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *