نصر ميكري

نصر ميكري يدشن السنة الجديدة بأغنية “راني نبغيك”

بيت الفن

بعد أغنية “الوداع” التي أهداها لروح والده الموسيقار والفنان المتعدد المواهب الراحل حسن ميكري، يعود الفنان نصر ميكري إلى الساحة الفنية بإصدار أغنية جديدة بعنوان “راني نبغيك”، تم تسجيلها باستوديو مارينا أبي رقراق بالرباط، تحت إشراف مهندس الصوت منير توماني، وجرى تصويرها على طريقة فيديو كليب أخرجه خليل لحيلة.

وحدد نصر تاريخ 10 يناير 2020 لإطلاق الأغنية التي كتب كلماتها والده الراحل حسن ميكري ولحنها وغناها لتدشين أنشطته وجولاته الفنية الخاصة بالموسم الجديد 2020.

يشار إلى أن أغنية “الوداع” أطلقها نصر في نونبر الماضي تكريما لروح والده للموسيقار حسن ميكري، حققت نجاحا جماهيريا وإعلاميا كبيرا.

وتتميز تجربة نصر الغنائية بمجموعة من الألبومات، في مقدمتها “في يوم الفرح”، الذي أطلقه سنة 2011، وأتبعه بألبوم آخر حمل عنوان “وينك” سنة 2014، إلى جانب عمل آخر بعنوان “ساعة دور” في 2017، ثم ألبوم “مشعل” سنة 2019، الذي استلهم بعض أغنياته من رحلته إلى الهند، فضلا عن “ديو” مع الفنانة القديرة جليلة ميكري بعنوان “أين السلام” كلمات وألحان الموسيقار الراحل حسن ميكري، مع ترتيبات نصر ميكري، الذي يفاجئ الجمهور دائما بالأعمال المتميزة.

عن بيت الفن

شاهد أيضاً

نصر ميكري يحتفي بالأمهات بفيديو كليب “نبغيك ياما”

ضمن مشروعه الغنائي، الهادف إلى استمرار التيار الموسيقي المكري وتطويره مع الحفاظ على جوهره...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *