Bad Boys for Life

أهم الأفلام الأمريكية المنتظر عرضها في يناير 2020

بيت الفن

تشرع القاعات السينمائية العالمية في عرض عدد مميز من الأفلام الأمريكية خلال شهر يناير2020.

ومن الأفلام المنتظر طرحها بقاعات العرض مع بداية العام الجديد جزء جديد ونسخة محدثة من سلسلة الرعب الشهيرة “The Grudge”، ويعرض في الـ3 من يناير الجاري وهو من بطولة النجمة لين شاي، وأندريا رايزبورو، وجون تشو، وبيتي جيلبين، وديميان بيشير.

وسيتم يوم 10 يناير الجاري 3 أفلام جديدة، هي “The Informer”، بطولة جويل كينمان، وآنا أرماس، ورزومانود بايك، وفيلم “Like a Boss”، من بطولة النجمة الكوميدية الصاعدة بقوة تيفاني هاديش، وروز بيرن، وسلمى حايك، وبيلي بورتر.

كما سيتم في اليوم ذاته عرض فيلم “Underwater”، وهو أحدث أفلام النجمة كريستين ستيورات، ويشارك في بطولته فينسينت كاسل، وتي جي ميلر، وجيسيكا هنويك.

وتبدأ القاعات يوم 17 يناير 2020 في عرض الجزء الـ3 من فيلم الأكشن الشهير “Bad Boys for Life”، بطولة النجمين ويل سميث، ومارتن لورانس.

كما تعرض القاعات في اليوم نفسه، فيلم “Dolitte”، الذي يُعد أول ظهور سينمائي للنجم روبرت داوني جونيور، بعد تجسيده لشخصية “IRON MAN” ضمن عالم مارفيل السينمائي.

وفي 24 يناير 2020، تبدأ قاعات السينما الأمريكية في عرض فيلم “The Gentlemen”، بطولة النجم ماثيو ماكونهي، وتشارلي هونام.

وفي اليوم نفسه يبدأ عرض فيلم “Color Out of Space”، بطولة نيكولاس كيج، ومادلين آرثر، وجولي ريتشارد، وكوريانكا كيلتشر.

وفي نهاية الشهر سيتم عرض النسخة الجديدة من فيلم “Gretel and Hansel”، بطولة صوفيا ليليس، وأليس كريج، وفيلم “The Rhythm Section”، بطولة بليك ليفلي، وجود لو، وستيرلينغ براون.

عن بيت الفن

شاهد أيضاً

أفضل الأفلام السينمائية التي ميزت سنة 2021

شهدت السينما في عام 2021 عودة قوية وإصدارات مميزة للأفلام بمختلف أنواعها، بعد غياب فرضه وباء كورونا، أدى إلى تأجيل كثير...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *