داوود أولاد السيد

مهرجان القصبة يبرز “دور السينما في إغناء الذوق..”

الدورة الخامسة من المهرجان، ستحمل اسم المخرج داوود أولاد السيد

بيت الفن

تحت شعار “دور الثقافة السينمائية في إغناء ذوق المبدعين الشباب “تنظم جمعية التربية والتنمية فرع ورزازات، الدورة الخامسة لمهرجان القصبة للفيلم القصير من 23 إلى 27 أكتوبر 2018.

وذكر بلاغ للجهة المنظمة أن الدورة الخامسة من المهرجان، التي تنظم بشراكة مع المركز السينمائي المغربي، وبتعاون ودعم من مؤسسات وطنية وجهوية ومحلية ومجالس منتخبة، ستحمل اسم المخرج السينمائي داوود أولاد السيد، لما راكمه هذا المخرج الكبير من أفلام قصيرة وطويلة شرفت الفيلموغرافيا المغربية داخل الوطن وخارجه بما حصدته من جوائز في مهرجانات وطنية ودولية.

ويتضمن برنامج هذه الدورة مسابقة وطنية للأفلام القصيرة للتباري، وندوة فكرية وتكريمين وتوقيع كتابين سينمائيين وورشات تكوينية ومعرضين أحدهما للإصدارات السينمائية والثاني للوحات تمثل ملصقات أفلام، إلى جانب تنظيم زيارات لأهم المواقع الأثرية والتراثية والسينمائية وعروض سينمائية بالمؤسسات التعليمية الثانوية والجامعية والدواوير المجاورة ووصلات لموسيقى الأفلام تتخلل فقرات حفلي الافتتاح والاختتام.

عن بيت الفن

شاهد أيضاً

3 أفلام مغربية في الدورة 11 لمهرجان الأقصر للسينما الإفريقية

أعلنت الجهة المنظمة لمهرجان الأقصر، عبر ندوة صحفية نظمت يوم الأربعاء 16 فبراير الجاري، عن تفاصيل برنامج الدورة 11 لهذا المهرجان...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Protected by Spam Master