شيماء عبد العزيز

شيماء عبد العزيز تغادر “ذا فويس”

عصام سرحان يواصل مسيرته بنجاح

بيت الفن

وجهت المشاركة المغربية شيماء عبد العزيز رسالة إلى جمهورها، بعد مغادرتها برنامج “ذا فويس” The Voice في الحلقة التي عرضت أول أمس السبت على قناتي “إم بي سي1″، و”إم بي سي مصر”، أكدت فيها أن الهدف من مشاركتها في البرنامج، هو إيصال صوتها إلى العالم العربي.

وعبرت شيماء عبد العزيز، التي انضمت إلى فريق الفنان المصري محمد حماقي، بعد أن عبر عن إعجابه الكبير بصوتها وأدائها القوي، عن سعادتها بآراء الجمهور حول صوتها وأدائها، وقالت في تدوينة نشرتها على حسابها الرسمي على موقع “أنستغرام”، “سعيدة بوصولي إلى هذه المرحلة، وأتمنى أن يكون مروري في ذا فوس عند حسن ظنكم، علما أنني قررت المشاركة في البرنامج لأمثل بلدي أحسن تمثيل، ولأوصل صوتي للعالم العربي، والحمد لله أظن من خلال تعليقاتكم أنني نجحت”.

وأضافت الموهبة المغربية في التدوينة نفسها، “هي نهاية تجربة وبداية تجربة أكبر، تتطلب عملا أكثر، والأكيد أنه بوجود أناس مثلكم إلى جانبي، فالصعب سيصبح سهلا، حبكم ودعمكم لي أكبر فوز”.

وأدت شيماء عبد العزيز، خلال آخر مرور لها في البرنامج، أغنية “يا دلالي عليه” للمطربة الراحلة وردة الجزائرية، واعتبر حماقي أن شيماء ملفتة في أدائها، تحرص لدى وقوفها على خشبة المسرح، على تقديم الأغاني بطريقة أفضل بكثير مما تفعله خلال التمارين، ونصحها بأن تحرص دوما على التميز في وقوفها أمام الجمهور.

من جهة أخرى، يواصل المشارك المغربي عصام سرحان، المنافسة على لقب “ذا فويس”، في فريق محمد حماقي، إلى جانب 7 مشاركين آخرين، إذ يخوض غمار حلقة نصف النهائيات يوم السبت المقبل، حيث تفصله خطوة واحدة عن لقب “the Voice” في موسمه الرابع.

ومارس خلال الحلقة الماضية من البرنامج، النجوم المدربون أحلام، وعاصي الحلاني، وإليسا، ومحمد حماقي حقهم في اختيار موهبة واحدة لآخر مرة في فرقهم، ليحتفظ المشاهد بحق اختيار المتأهلين إلى الحلقة الأخيرة الأسبوع المقبل، من خلال التصويت المكثف للموهبة المفضلة لديه.

الجدير بالذكر، أن الحلقة ما قبل الأخيرة شهدت تأهل كل من خالد حلمي من مصر وهالة مالكي من تونس من فريق إليسا، ويوسف السلطان من الكويت وآية دغنوج من تونس من فريق عاصي، ودموع من العراق وفيصل الأنصاري من البحرين من فريق أحلام، وحسين بن حاج من الجزائر وعصام سرحان من المغرب من فريق حماقي.

عن baytte

شاهد أيضاً

إدريس اليزمي

دعم المهرجانات السينمائية.. ملاحظات أولية!!

استفاد 14 مهرجانا من دعم الدورة الأولى بمبلغ إجمالي قدره 6.170.000 درهما  استفاد 54 مهرجانا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.