شادية

شادية صوت مصر الحقيقي الذي لن يتكرر

بيت الفن

ساد الحزن على الساحة الغنائية في مصر العالم العربي بعد إعلان خبر رحيل المطربة الكبيرة شادية التي رحلت عن عالمنا منذ ساعات بعد صراع طويل مع المرض.

وأكد الموسيقار محمد سلطان أن الراحلة شادية، كانت فنانة متميزة تتمتع برصيد كبير من حب الناس، لذلك ستبقي في قلوب عشاقها بفنها وصوتها الذي ملأ الدنيا نغمًا وإيقاعا.

وأضاف في تصريح لصحيفة “الوفد” المصرية “أن صوت شادية كان يجمع بين الدفء والدلال، وهو ما جعلها متفردة عن غيرها من بنات جيلها”، مؤكدًا أن شادية هي صوت مصر الحقيقي، مشيرا إلى أن انسحاب شادية من الحياة الفنية ترك فراغا كبيرا لا يستطيع أحد ملأه، لأنها صوت لن يتكرر ولم تنجب مصر مثله.

وقال سلطان إنه كان هناك مشروع غنائي بينه وبين دلوعة السينما، ولكن القدر لم يمهله حتى يستكمل هذا المشروع.

وأشار إلى أن شادية كانت من الفنانات التي تمنى أن تعانق حنجرتها ألحانه، معتبرا الموسيقار بليغ حمدي من الأشخاص الأوفر حظا لتعاونه مع الفنانة الكبيرة في عدة أعمال غنائية.

وأشار الموسيقار، إلى أن شهرة شادية الغنائية تتقاسم مع شهرتها كفنانة سينمائية كبيرة قدمت في سجل السينما المصرية أفلامًا متنوعة منها التراجيدى والكوميدى.

يشار إلى أن الفنانة الكبيرة شادية رحلت عن عالمنا اليوم بعد صراع طويل مع المرض عن عمر يناهز 86 عامًا، تاركًا إرثا فنيًا كبيرا.

عن baytte

شاهد أيضاً

السينما السنغالية

فتح باب الترشيح لمهرجان الأقصر للسينما الإفريقية

مهرجان الأقصر يحتفي في دورته الـ12 بالسينما السنغالية وصناع أفلامها بيت الفن أعلن السيناريست سيد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.