آل باتشينو

سكورسيزي يجمع آل باتشينو بدي نيرو

بيت الفن

يجمع  المخرج العامي مارتن سكورسيزي في فيلمه الجديد “الايرلندي” المتوقع عرضه بالقاعات بداية العام المقبل بين اثنين من عمالقة السينما العالميةالنجمين روبرت دي نيرو وآل باتشينو بعد عشر سنين على آخر عمل سينمائي لهما معا في “القتل المبرر”.

يتناول “الإيرلندي” أحداثا حقيقية مستندة على كتاب لتشارلز براندت بعنوان “سمعت أنك تطلي المنازل” الذي يحكي قصة القاتل المحترف فرانك شيران، الذي أخبر براندت في أثناء عمله على الكتاب بأنه قتل جيمي هوفا.

وينتظر عشاق كلاسيكيات هوليوود الفيلم الجديد، الذي كان مشروعا مؤجلا لسكورسيزي، منذ أعوام مضت وتتناول أحداثه مذكرات رجل عصابات شهير اسمه فرانك شيران وشهرته “الإيرلندي”.

تبدأ قصة “الإيرلندي” من حيث يتذكر رجل كبير في السن أحداث حياته السابقة وكيفية تحوله من أحد أبطال الحرب العالمية الثانية إلى قاتل مأجور لحساب عصابات المافيا.

ويقوم بدور فرانك شيران النجم دي نيرو، الذي يعترف على فراش الموت بقتله لزعيم النقابات العمالية جيمي هوفا، الذي يجسد شخصيته ال باتشينو.

ويستخدم سكورسيزي تقنية “سي جي آي” المتطورة لتعديل الصورة بالكمبيوتر ليظهر روبرت دي نيرو أصغر بـ42 عاما في الفيلم الجديد.

عن baytte

شاهد أيضاً

السينما السنغالية

فتح باب الترشيح لمهرجان الأقصر للسينما الإفريقية

مهرجان الأقصر يحتفي في دورته الـ12 بالسينما السنغالية وصناع أفلامها بيت الفن أعلن السيناريست سيد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.