محمد عاطفي

رغم المرض.. محمد عاطفي يصور “الطابع” مع رشيد الوالي

بيت الفن

يواصل الممثل والمخرج رشيد الوالي تقاسم تفاصيل أجواء تصوير فيلمه السينمائي الجديد “الطابع” بكل من الناضور، وجدة وفكيك، في تجربة إخراجية جديدة له، وبمشاركة مجموعة من الممثلين المغاربة.

وكشف الوالي في أحد فيديوهاته القصيرة التي اعتاد نشرها عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “أنستغرام” عن عودة الممثل محمد عاطفي إلى الأضواء، بعد غياب طويل بسبب المرض.

وقال الوالي إن مشاركة عاطفي في “الطابع” شرف له، ورد جميل بعد أن حرض هذا الأخير على دعم رشيد الوالي وشقيقه هشام الوالي في بداياتهما الفنية، وقال، “أشكر الله تعالى الذي منحني الفرصة لأرد ولو قليلا من الخير الذي حباني به محمد عاطفي مخرج مسلسل “سرب الحمام”، إذ آمن بي وأسند لي دور البطولة في أول عمل لي بعنوان ظلال الماضي، واليوم بعد المرض أصريت على أن أدخل إلى قلبه الإيمان بأنه سيهزم المرض ويعود إلى التمثيل، ولو في أدوار لا تتعبه، فالعمل يرفع المعنويات”. وتابع الوالي تدوينته مضيفا، “شكرا محمد عاطفي سأعترف بفضلك ما حييت”.

يشار إلى أن محمد عاطفي يعد واحدا من مخرجي الدراما المغربية، الرواد الذين أسسوا للممارسة الدرامية التلفزيونية، عبر مسلسلات مازالت تحتفظ بها ذاكرة المتفرج المغربي كـ”الطريدة”، “في كل حصة قصة”، “إنسان في الميزان”، “سرب الحمام”، “ظلال الماضي”، “الوصية”، “المصابون”، “الأبرياء” الجزء الأول، وأفلامه التلفزيونية كـ”غريب في الحي”، “حكاية زروال”، “حصاد الخطيئة”، “البطاقة”، “يدي في يديك، “ذات مساء” وأعمال أخرى في مجال المسرح والسيتكومات والكليبات الغنائية.

تخرج على يديه، جيل من الممثلين، الذين أصبحوا نجوم الشاشة الصغيرة كما الكبيرة منهم عبد الكريم الركاكنة، هدى الريحاني، فاطمة خير، رشيد الوالي، مصطفى خير

 

عن baytte

شاهد أيضاً

المهرجان الوطني للفيلم يكشف عن برنامج دورته الاستثنائية

خلافا للدورات السابقة لجنة تحكيم مغربية صرفة ومشاركة قياسية في المسابقات الرسمية وتكريمات مستحقة بيت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.