دنيا وحلا

حلا الترك تنقلب على دنيا باطمة

بيت الفن

أطلقت الفنانة البحرينية حلا الترك عدة تصريحات كشفت من خلالها تفاصيل علاقتها بزوجة والدها الفنانة المغربية دنيا باطمة، قبل أن تنتقل للعيش مع والدتها السيدة منى السابر.

وكشفت حلا عن أسباب عدم ردها على دنيا باطمة بعد أن هاجمت والدتها في برنامج “في بيتنا ضيف”، بقولها ” كنت متضايقة من أمي كثيرا. وبعدين مع الأيام، تصالحنا وتقاهمنا وقلت لها أنا آسفة، واعتذر لك على هذا البرنامج، وتفاهمت معها على كل شي”.

وأكدت، خلال استضافتها في برنامج “مجموعة إنسان”، أنها لم تكن على علم بما ستقوله دنيا باطمة عن والدتها قبل تصوير البرنامج، وتفاجأت بهجومها عليها.

أما عن الصورة التي ظهرت فيها وهي تضع كمية كبيرة من الماكياج على وجهها رغم صغر سنها، فقالت “لست أنا الذي وضعت الماكياج، الفنانة دنيا باطمة هي التي (مكيجتني). وأنا لم أكن أعرف الماكياج، ولم أدر ماذا وضعت على وجهي. وهذا الشيء لم يخطر على بالي. كنت صغيرة ولا أعرف شيئا”.

من جهة أخرى تخلت النجمة البحرينية حلا الترك عن شركة والدها المنتج البحريني محمد الترك “الترك برودكشن”، معلنة عن انضمامها الى شركة “بلاتينوم ريكوردز”.

وقامت حلا بإزالة اسم شركة “الترك برودكشن ” من المعلومات الشخصية على صفحتها الخاصة بموقع “إنستغرام”، وأضافت عنوان موقع “شركة بلاتينوم ريكوردز” الإلكتروني.

وأثار لقاء الفنانة حلا الترك مع الإعلامي علي العلياني في برنامجه “مجموعة إنسان” المذاع على قناة mbc وتصريحاتها النارية ضد والدها المنتج محمد الترك وزوجته الفنانة دنيا باطمة جدلا” كبيرا.

وخرج محمد الترك عن صمته، ليرد على اتهامات ابنته له من خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه الخاص على موقع “سناب شات” وقال “الآن صارت دنيا باطمة الفنانة دنيا باطمة كم سهرت عليك الليالي عندما كنت تمرضين، لم يضعك أحد في حضنه وطبطب عليك، كما فعلت دنيا، لا يوجد لدي عائلة، أنا لدي أب وأخت وزوجة وبنت (غزل) وولدين وبس”.

عن baytte

شاهد أيضاً

لبنى أزبال

لبنى أزبال أفضل ممثلة في مهرجان روتردام السينمائي

عن دورها في الفيلم المغربي «بين الأمواج» للمخرج الهادي ولاد محند  بيت الفن فازت الفنانة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.