شادية

معبودة الجماهير شادية في العناية المركزة

بيت الفن

نقلت الفنانة المصرية شادية إلى إحدى المستشفيات الخاصة بالقاهرة، بعد تدهور حالتها الصحية، بعد تعرضها لجلطة في المخ، وقصور في الكلى.

وأكدت مصادر مصرية مساء اليوم السبت أن الفنانة شادية تخضع للعلاج في العناية المركزة، وحتى الآن لم تستجب للعلاج بشكل كامل، وتلازمها بالمستشفى سحر ابنة شقيقتها، بالإضافة إلى الفنانة المعتزلة ياسمين الخيام.

وكانت الإعلامية بوسي شلبي نشرت عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير”إنستغرام”، صورة للفنانة شادية، وطلبت من جمهورها الدعاء لها بالشفاء العاجل، وعلقت شلبي على الصورة قائلة “الفنانة الجميلة شادية نتمنى لها الشفاء كل الدعوات لأجمل فنانة شادية.. زمن الفن الجميل”.

وعلى الفور تفاعل عدد من نجوم الفن مع ما كتبته بوسي شلبي، متمنيين الشفاء العاجل للفنانة، عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قالت أصالة “الله يشفيك ويخليك لكل الناس”، في حين قالت فيفي عبده على “انستغرام” يا رب اشفيها.

وبدأت شادية حياتها الفنية عندما وقع تحت يد والدها إعلان عن مسابقة تنظمها شركة اتحاد الفنانين التي كونها حلمي رفلة والمصور عبد الحليم نصر في عام 1947 لاختيار عدد من الوجوه الجديدة للقيام ببطولة الأفلام السينمائية التي ستقوم بإنتاجها الشركة، فاصطحبها والدها ولم يكن يتعدى عمرها حينذاك 16 عاما لتقديمها إلى لجنة المسابقة، وتحمس لها المخرج أحمد بدرخان، كما تبناها حلمي رفلة فنيا وأطلق عليها الاسم الفني شادية، وتعد من أهم النجمات العربيات، وقدمت العديد من الأعمال التي تحسب لها ولتاريخها.

عن بيت الفن

شاهد أيضاً

شادية.. تغمدك الورد بعطره

انتظر شادية بطلتها، بآخر تسريحتها وفستانها المشجر والمورد، فستان لا يعترض على استئثار فصل بالوانه .....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Protected by Spam Master