مسافرون

إقبال كبير على مسابقة مسافرون للإبداع

المسابقة مفتوحة في وجه المشاركين العرب حتى يوم فاتح يوليوز

بيت الفن

حققت مسابقة القصة والسيناريو، التي تنظمها جمعية مسافرون للفن والإبداع بالتنسيق مع شركة “ترافيلرز ميديا”، إقبالا كبيرا من الشباب الموهوبين والمتميزين في مصر والوطن العربي.

وتقدم للمسابقة في الأسبوع الأول من بداية الإعلان عنها قرابة 120 سيناريو وقصة من المغرب ومصر والجزائر والأردن وسوريا والعراق وفلسطين وتونس وسوريا.

وقال عاطف عبد اللطيف، رئيس جمعية مسافرون للفن والإبداع ان المسابقة، حققت نجاحا ملحوظا في فترة قصيرة طبقا لعدد المتقدمين حتى الآن ونوعية القصص والسيناريوهات المرشحة، مشيرا إلى أن المسابقة ستسفر عن ميلاد كتاب متميزين وموهوبين.

وأضاف عاطف عبد اللطيف أن هناك مجموعة عمل تستقبل قصص وسيناريوهات كل المتسابقين المرسلة حتى يوم 1 يوليوز المقبل عبر صفحة المسابقة على الفايسبوك “مسابقة مسافرون للإبداع” أو البريد الإلكتروني  info@travellersmedia.net.

وأوضح عاطف أن الأعمال المقدمة متنوعة ما بين قصص وروايات وسيناريوهات ومسلسلات وكلها قيد الدراسة من لجنة متخصصة ستختار الفائز منها.

وحول شروط المسابقة للموهوبين في كتابة القصة والسيناريو، قال عاطف عبد اللطيف إنه لا يوجد أي شروط خاصة للاشتراك أو أي مرحلة عمرية ويرحب بمشاركة الشباب، مؤكدًا أن كل ما يهم هو تقديم قصة أو سيناريو ينال إعجاب لجنة التحكيم.

يذكر أنه سيتم تتويج القصص والسيناريوهات الثلاثة الثلاثة الأولى بجوائز، بالإضافة إلى منح جائزة خاصة لأفضل سيناريو فيلم قصير، وكذلك إنتاج السيناريو أو القصة الفائزة بالمركز الأول من خلال شركة “ترافيلرز ميديا” الشريك الأساسي والراعي مع جمعية “مسافرون للفن والإبداع”.

عن baytte

شاهد أيضاً

حسن نرايس

حسن نرايس يقدم كتابه الجديد «السخرية في زمن كورونا» بالدارالبيضاء

بعد كتابيه الضحك والآخر.. صورة العربي في الفكاهة الفرنسية وبحال الضحك: السخرية والفكاهة في التعبيرات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.