تايغر زيندا هاي

 إطلاق الإعلان الترويجي لـ “تايغر زيندا هاي”

أضخم إنتاج هندي من بطولة سلمان خان صورت بعض مشاهده بالصويرة

بيت الفن

صدر اليوم الإعلان الترويجي الرسمي لفيلم “تايغر زيندا هاي”، الذي صورت بعض مشاهده بالمغرب وتحديدا بمدينة الصويرة، ويعتبر تكملة لفيلم “إيك ذا تايغر” أحد أضخم إنتاجات بوليوود وأكثرها تحقيقا للمبيعات في شباك التذاكر. وهو من بطولة النجم سلمان خان والنجمة كاترينا كايف ومن إنتاج شركة “أفلام ياش راج”.

وتعتبر مدة تصوير فيلم “تايغر زيندا هاي”، الذي سيعرض في القاعات يوم 22 دجنر المقبل، هي الأطول بين الأفلام الروائية الطويلة حتى الآن، حيث استغرق تصويره 70 يوما، وعمل على إنتاجه طاقم ضخم ضم 300 شخصٍ من الهند، والولايات المتحدة الأمريكية، والمملكة المتحدة ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وقامت شركة “أفلام ياش راج” ببناء موقع خارجي لتصوير الفيلم مساحته 20 ألف متر مربع ضمن مرافق التصوير التابعة لـ twofour54 في منطقة خليفة الصناعية (كيزاد)بأبوظبي، التي تظهر كثيرا في الإعلان الترويجي للفيلم. وشارك في تجهيز موقع التصوير الرئيسي كادرٌ كبير ضم 150 شخصا عملوا على مدار 100 يوم.

ولعبت twofour54 و”لجنة أبوظبي للأفلام” دوراً بارزا في توفير كافة العوامل المناسبة لتسهيل عمليات إنتاج وتصوير “تايغر زيندا هاي”، حيث استفاد العمل الجديد من “برنامج الحوافز” الذي أطلقته “لجنة أبوظبي للأفلام” ويضمن استردادا نقدياً بقيمة 30 % من تكاليف الإنتاج،  كما وفر قسم الخدمات السينمائية والتلفزيونية في twofour54 مختلف خدمات الإنتاج.

فضلا عن ذلك، يتضمن الفيلم ثلاثة مشاهد تظهر فيها شخصيات معروفة في قطاع الإعلام المحلي من البرنامج الإذاعي “فيرجن راديو بريكفاست” وهم كريس فيد وبيغ روسي وبريتي مالك. ويظهر كريس في الثواني الأولى من الإعلان الترويجي للفيلم.

عن baytte

شاهد أيضاً

لمخرجان إيزة جنيني ومحمد عبدالرحمان التازي والإعلامي علي حسن

المهرجان الوطني للفيلم يكرم 5 وجوه سينمائية مغربية

المخرجان إيزة جنيني ومحمد عبدالرحمان التازي والمنتجة سعاد المريقي ورئيس الغرفة المغربية لقاعات السينما الحسين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.