سلمان خان

سلمان خان يتكفل برواتب 25 ألف عامل في بوليوود

بيت الفن

كشف النجم الهندي سلمان خان أنه سيتكفل برواتب 25 ألف عامل وفني في بوليوود، وطالب مدير أعماله بتوصيل تلك الرواتب وكل مستلزمات العمال إلى منازلهم والتواصل معهم دائما واتخاذ الإجراءات الطبية حيال المصابين بكورونا على نفقة سلمان الخاصة.

أعلن النجم الهندي في بيان صحفي إلغاء جدول تصوير فيلمه “رادهي”، ورفض أن يكون التأجيل مقتصرا على مشاهده فقط وطلب من المخرج تأجيل العمل برمته حتى انتهاء أزمة كورونا.

ودفع خان، أيضا، رواتب العمال والفنيين لمدة شهر مقدما من ماله الخاص، وطالب زملاءه باتباع النهج ذاته، وبالفعل فعل أكشاي كومار الشيء نفسه بناء على طلب سلمان.

وشارك النجم الهندي أسرته في طهي وجبات معقمة وتوزيعها على الأسر الفقيرة والمشردين عبر فريقه الخاص، إضافة إلى توفير أماكن لهم للإقامة، وتوزيع مستلزمات طبية وأدوات التعقيم عليهم يوميا منذ بدء الأزمة.

وكان خان أعلن في تغريدة عبر حسابه على موقع “تويتر” تبرعه بمبلغ 1.5 مليون دولار أمريكي لصندوق التبرعات الذي أنشأه رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي 28 مارس 2020، رغبة في الوقوف بجوار البسطاء.

وشارك “تايغر بوليوود” في حملة التوعية بمخاطر الفيروس الوبائي وطالب جمهوره بالبقاء في منازلهم، ونشر خان أيضا فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي هاجم فيه من قرروا العودة إلى الهند بعد إصابتهم بالفيروس.

وقال في الفيديو “طوال ذلك الوقت هؤلاء الأشخاص يعيشون بالخارج يجمعون ثروات ويهاجمون الهند ولم يتذكروا جنسيتهم إلا بعد ظهور هذا الوباء، فقرروا العودة بأنانية لينشروا العدوى بين المواطنين باستهتار واضح”.

عن بيت الفن

شاهد أيضاً

رحيل أسطورة الغناء الهندي لاتا مانغيشار

توفيت المغنية الهندية الأسطورية لاتا مانغيشار، التي أطلق عليها لقب "العندليب" وهي من أكبر الرموز الثقافية في بلادها...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *