نيللي وكريم عبد العزيز

انطلاق مهرجان القاهرة السينمائي بتكريم نيللي وكريم عبد العزيز

 ترفض الاعتزال.. وسمير غانم أكثر من أضحكها

 بيت الفن

انطلقت فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي بتكريم النجمة نيللي، بمنحها الهرم الذهبي للدورة الـ43 تقديرا لمسيرتها الفنية الحافلة، والنجم كريم عبدالعزيز، بمنحه جائزة فاتن حمامة للتميز.

وحضرت إطلالة نيللي على مسرح المهرجان، مشرقة وجذابة، حيث أكدت أنها قادرة على العمل، وترفض اعتزال الفن.

قالت الفنانة نيللي، إنها سعيدة للغاية ونالت الشرف بتكريمها من مهرجان القاهرة السينمائي، مضيفة في كلمة خلال تكريمها بحفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، مساء الجمعة، أنها لم تعتزل الفن، لكنها ترفض رغم ذلك عروضا تعرض عليها، مشيرة إلى أن الفنانة فيروز هي من زرعت بذرة الفن فيها.

وقال الفنان سمير صبري، الذي رافقها على المسرح وقدم لها الهرم الذهبي، إنه أصر على الحضور اليوم رغم مرضه، لتكريم الفنانة نيللي، مضيفا أنه حضر لرؤية هذا الحب في عيون الجمهور لها.

وذكرت أن الفنان سمير غانم، هو أكثر من يستطيع إضحاكها من بين الفنانين الكوميديين، ووصفت الفنانة صباح بأنها الراقية التي لم يأت مثلها، وكانت فنانة كبيرة ولامعة، لكنها شخصيتها أفضل بكثير مما تبدو عليه.

كما كرم المهرجان في دورته الـ43 النجم كريم عبدالعزيز، بمنحه جائزة فاتن حمامة للتميز.

وسلمت النجمة منى زكي، صديق عمرها كريم عبدالعزيز الجائزة في حفل الافتتاح، مغازلة صديقها خلال منحه الجائزة، بكلمات تؤكد عمق الصداقة بينهما إذ قالت في كلمتها: “أول مرة أقف على هذا المسرح ولا ينتابني أي خوف، أنا هنا لأقدم تكريما لصديق وفنان عرفناه وهو صغير، مثل مع عمالقة الفن مثل عادل إمام وأحمد زكي والراحلة سعاد حسني”.

وتتواصل فعاليات الدورة الـ43 لمهرجان القاهرة السينمائي، حتى الخامس من دجنبر 2021 بدار الأوبرا المصرية، بمشاركة سينمائيين من 63 دولة.

عن بيت الفن

شاهد أيضاً

3 أفلام تمثل المغرب في مهرجان القاهرة السينمائي

3 أفلام تمثل المغرب في مهرجان القاهرة السينمائي الـ44

يشارك حسن بن جلون في مسابقة آفاق السينما العربية، بفيلم جلال الدين بينما يشارك رؤوف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *