سعد لمجرد ومحمد رمضان

بعد حجب “إنساي”.. رمضان يسدد ما بذمته للمجرد

بيت الفن

بعد الجدل الذي أثاره حجب أغنية “إنساي”، التي تجمع الفنان المغربي سعد لمجرد بالمصري محمد رمضان، بسبب رفض الأخير أداء ما بذمته من عائدات المشاهدات لفائدة النجم المغربي، تم التوصل إلى اتفاق بين الفنانين و إعادة الأغنية إلى المنصة الرقمية “يوتيوب”.

وحذف موقع “يوتيوب”، فيديو كليب أغنية “إنساي”، التي شهدت تعاون الفنان محمد رمضان مع المغني المغربي سعد لمجرد، للمرة الثانية رغم تحقيقها مشاهدات بالملايين.

وكشفت إدارة الموقع أن حذف الأغنية، جاء بناء على طلب من إدارة أعمال سعد لمجرد، بعد خلاف نشب بينه ومحمد رمضان حول عائدات الأغنية، حيث أن الأخير رفض دفع عائدات مشاهدات فيديو كليب “إنساي” على “يوتيوب” لسعد لمجرد، رغم مرور عامين على طرح الكليب، متجاهلا شروط العقد الذي بينهما، ويقضي بمنحه لسعد نسبة من أرباح مشاهدات الفيديو كليب على “يوتيوب”.

وكشفت إدارة أعمال الفنان المغربي سعد لمجرد، عن تواصلها بشكل ودي مع إدارة أعمال محمد رمضان، لكن الأخير رفض احترام بنود العقد، وبناء عليه، قرر لمجرد التقدم بطلب لـ”يوتيوب” لحذف فيديو كليب “إنساي”، بالتشاور مع المحامي المصري الذي ينوب عن سعد لمجرد.

وعقب حذف الأغنية، نشر سعد لمجرد، 12 صورة تشكل صورة واحدة كبيرة، تشير إلى قرب وصول كليب أغنيته “لمعلم” إلى مليار مشاهدة ليكون أول معني عربي يصل إلى هذه النسبة.

فيما تجاهل محمد رمضان الأمر، وقام بنشر فيديو من أحد سياراته الفارهة، وهو يرقص على أنغام أغنيته الجديدة “ماليش تقليد” معلنا عن موعد طرحها.

عن بيت الفن

شاهد أيضاً

نقاد الدراما: “لعبة نيوتن” الأفضل في رمضان

عبر تطبيق "زووم"، اجتمع أعضاء لجنة تحكيم "كأس إنرجى للدراما"، المكونة من النقاد علا الشافعي، حنان شومان...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Protected by Spam Master