محمد رمضان الأنسب لتجسيد أحمد زكي

رمضان يقدم حياة أحمد زكي في “الإمبراطور”

بيت الفن

أعلن الفنان محمد رمضان، رسميا، تجسيد شخصية النجم الراحل أحمد زكي، عبر مسلسل درامي يعرض في موسم رمضان المقبل، مؤكدا أن هذا العمل بمثابة “حلم قديم”.

ونشر رمضان، عبر صفحته الرسمية على “فايسبوك” فيديو لمقابلة سابقة مع الإعلامي عمرو الليثى، كان يتحدث خلاله عن حلم تقديم عمل فني عن حياة الفنان الراحل أحمد زكى.

وعلق على الفيديو، قائلا “اللقاء ده من 8 سنوات، قلت أتمنى تجسيد نجم التجسيد الأول ورئيس جمهورية التمثيل أحمد زكي.. ودلوقتي بعلن إن شاء الله عن مسلسلي المقبل.. الإمبراطور.. أحمد زكي.. رمضان 2021″، مضيفا “ثقة في الله نجاح يليق بالنجم الكبير وبالجمهور العظيم”.

وكان المخرج محمد سامي، قد عرض الفكرة على السينارست وحيد حامد وأبدى ترحيبه بها.

من جهتها قالت إيمان عطية شقيقة الفنان الراحل أحمد زكي إنها لا تمانع من تجسيد الفنان محمد رمضان لقصة حياة شقيقها، لافتة إلى أن رمضان هو الأنسب لتجسيد الشخصية من بين نجوم هذا الجيل، فهو نجم موهوب ويشبه أحمد زكي إلى حد كبير.

وأشارت إلى أنها التقت برمضان في عزاء هيثم أحمد زكي منذ عدة أشهر، ولمست فيه الشخصية الودودة المحترمة.

وأكدت أنه حتى الآن لم يتواصل معها محمد رمضان أو أي جهة إنتاجية للحديث عن العمل، لافتة إلى أن موافقتهم على العمل مرهون بما سيقدم في السيناريو.

وأوضحت إن والدة الفنان الراحل تركت تسجيلات صوتية تحكي فيها عن حياته وطفولته بشكل خاص، التي طالتها الكثير من الشائعات والمعلومات الخاطئة.

عن بيت الفن

شاهد أيضاً

منظمو مهرجان الجونة يتجاهلون ريدوان وبلعياشي!!

فجر عدم تقديم المغني والموزع المغربي العالمي ريدوان في حفل افتتاح مهرجان الجونة، غضب الجمهور المغربي، ودفعهم...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Protected by Spam Master