أفنجرز.. نهاية اللعبة

“أفنجرز.. نهاية اللعبة” يتطلع لأعلى إيراد في تاريخ السينما

يبدأ عرضه في القاعات يوم 26 من أبريل الجاري

بيت الفن

تراهن مارفل ستوديوز على فيلمها المنتظر (Avengers: End game) “أفنجرز: نهاية اللعبة” على أن يكون واحدا من أكبر افتتاحيات الأفلام في تاريخ السينما، فور صدوره 26 أبريل الجاري، وسط آمال بتحقيق لقب “الأعلى في تاريخ إيرادات السينما العالمية”.

وحسب موقع “فارايتي” الأمريكي، فإن إيرادات “أفنجرز..نهاية اللعبة”، ربما تتراوح بين 200 و250 مليون دولار، ليستكمل بذلك نجاح سلسلة “أفنجرز”، إذ تجاوزت إيرادات الجزء السابق Avengers: Infinity War “أفنجرز..إينفينيتي وور” 200 مليون دولار أيضا.

ومن المتوقع أن يقتنص الفيلم لقب الأعلى إيرادات في أبريل، من فيلم Captain Marvel، ويصبح بذلك واحدا من أصل 6 أفلام فقط في تاريخ السينما تتجاوز إيرادات أول أسبوع لهم حاجز الـ200 مليون دولار.

وتتضمن القائمة السابقة “أفنجرز..إنفينيتي وور”، الأعلى على الإطلاق برصيد 257 في أول أسبوع، و”Star Wars: The Force Awakens” (حرب النجوم..القوة تنهض) برصيد 247 مليون دولار.

واستند الخبراء في توقعاتهم إلى الأعداد غير المسبوقة لشراء تذاكر الفيلم إلكترونيا، من قبل صدور الفيلم في دور العرض السينمائية.

العقبة الوحيدة التي قد تواجه فيلم “أفنجرز..نهاية اللعبة”، هي طول مدة عرضه، إذ يمتد الفيلم لـ3 ساعات تقريبا (أطول أفلام مارفل على الإطلاق)، وهو ما يعني أن الوقت المتبقي أمام دور العرض لتنظيف السينمات، وعرض أفلام أخرى قصير نسيبا، الأمر الذي يؤدي بالتبعية إلى قلة عدد الأفلام المتاحة في السينمات.

يذكر أن فيلم “أفنجرز..نهاية اللعبة” هو الفيلم الوحيد الذي يتم إصداره عالميا 26 أبريل، إذ تخشى بقية شركة الإنتاج منافسة فيلم بهذه الشعبية.

و”أفنجرز..نهاية اللعبة”، من إخراج أنتوني وجو روسو، وبطولة كريس هيمسورث، وبري لارسون، وسكارليت جوهانسون، وروبرت داوني جونيور، وجوش برولين، ويتناول المعركة الأخيرة والفاصلة بين فريق أفنجرز، ضد الشرير ثانوس، الذي تسبب في إبادة نصف الكائنات الحية على كوكب الأرض في المعركة السابقة.

عن بيت الفن

شاهد أيضاً

«سبايدر مان» يحصد أزيد من نصف مليار دولار في 3 أيام

حقق فيلم "سبايدر مان: لا سبيل للعودة" 587,200,000 مليون دولار من مبيعات التذاكر في العالم، خلال الأيام الثلاثة الأولى...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Protected by Spam Master