ماجدة الرومي

بعد 4 سنوات.. ماجدة الرومي تعود لموازين

عائشة لوجاني

أعلنت جمعية مغرب الثقافات، الجهة المنظمة لمهرجان موازين إيقاعات العالم، الذي يعد أكبر حدث فني سنوي في القارة الإفريقية والعالم العربي أن المطربة اللبنانية ماجدة الرومي هي أولى النجوم العرب المشاركين في الدورة السابعة عشرة التي تنعقد في الفترة من 22 إلى 30 يونيو 2018.

وأكدت الجمعية  في بلاغ لها إن المطربة اللبنانية ستعود إلى موازين بعد مشاركتها في دورة سابقة، حيث غنت للراحل المعطي بلقاسم “علاش ياغزالي” ومن المنتظر أن تحيي الرومي حفلها الجديد بمسرح محمد الخامس يوم 28 يونيو 2018.

من جهته أفاد المكتب الإعلامي لماجدة الرومي في بيروت اليوم الاثنين إنها “سبق وشاركت في موازين قبل أربع سنوات، ونظرا إلى الإقبال الشديد وتحت ضغط الجمهور ومطالبته بالمزيد آنذاك اضطررنا نعمل حفلة ثانية في اليوم نفسه، وهذا أمر من النادر أن يحصل”.

وأضاف أن “ماجدة الرومي تحب جدا الجمهور المغربي فهو متذوق لفنها ومتابع لتاريخها، ماجدة متشوقة للقاء الجماهير المغربية وهم يحبونها في المغرب وهي تحبهم جدا”. وتابع “نحن مبدئيا رايحين على حفلة واحدة يوم 28 وماجدة وسنفاجئ الجمهور المغربي بأغنية أو أغنيتين جديدتين على المسرح”.

ويجذب المهرجان كل عام مجموعة كبيرة من كبار الفنانين العرب والأجانب إلى جانب تقديم بعض المواهب الغنائية والموسيقية الواعدة بالمغرب.

ومن بين المشاركين في الدورة السابعة عشرة المغني ومؤلف الأغاني الأمريكي برونو مارس، الذي يحيي حفلا في 27 يونيو 2018 بمنصة السويسي.

عن بيت الفن

شاهد أيضاً

المهرجانات المغربية الكبرى تتساقط أمام “كورونا”

مع تزايد حالات الإصابة بفيروس كورونا الجديد، اتخذ المغرب عددا...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Protected by Spam Master