مايا دياب

 نجوم لبنان يتطوعون لتنظيف شوارع بيروت

 بيت الفن

حرص عدد كبير من نجوم لبنان على مشاركة الشباب، حملات تنظيف شوارع العاصمة اللبنانية بيروت بعد حادث انفجار المرفأ الذي راح ضحيته نحو 158 قتيلا وأكثر من 4 آلاف مصاب.

خروج نجوم للشوارع بأدوات النظافة، ضاعف من حماس الشباب، واعتبره كثيرون دليلا قويا على التكاتف، والتآلف بين كل فئات الشعب اللبناني.

ومن أبرز النجوم الذين شاركوا في حملات التنظيف، النجمة مايا دياب والتي ظهرت وهي ترتدي الكمامة وتمسك المكنسة، وتقوم بإزالة الركام الناتج عن الانفجار من الشوارع. و أمام المنازل، كما تحمست مايا دياب للترويج للمبادرة التي أعلنت عنها والدتها، والخاصة بتوفير الطعام لأهالي المنكوبين ودعت الجميع للمساهمة.

كما شاركت الممثلة فاليري أبو شقرا، في تخفيف أوجاع الأهالي، ورافقها زوجها في تنظيف الشوارع، وحرصا على ارتداء ملابس كاجوال، وقفازات.

وانضم للحملات التطوعية الفنان جوزيف عطية، وظهر عبر مواقع التواصل الاجتماعي عبر مجموعة صور، ومقاطع فيديو، وهو ينظف الشوارع، ويواسي أهالي المنكوبين.

وتتسع قائمة الفنانين الذين تحمسوا للمشاركة في حملات التنظيف لتضم: “بديع أبو شقرا، وندى أبو فرحات، وآنجو ريحان”.

وكانت الفنانة ماجدة الرومي، تفقدت أحد الأماكن المتضررة من انفجارات مرفأ بيروت، وأثنت على روح الشباب والحماس الذي أبدوه لتنظيف الشوارع، ومساعدة المتضررين، وقالت “الشباب هم الذين أعطونا الأمل والروح من جديد”.

عن بيت الفن

شاهد أيضاً

قضية لمجرد تربك الوسط الفني

خلقت قضية الفنان المغربي سعد لمجرد الثانية ارتباكا كبيرا في الوسط الفني المغربي والعربي، بين من لم...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Protected by Spam Master