وودي آلن

وودي آلن يصور فيلمه الأخير في باريس

المخرج الحائز على جائزة الأوسكار أربع مرات

لم يذكر آلن تفاصيل عن فيلمه الخمسين

بيت الفن

قال المخرج السينمائي وودي آلن، الذي واجه ردود فعل غاضبة في هوليوود بسبب مزاعم اعتداء جنسي من ابنته بالتبني، إنه سيصور فيلما جديدا في باريس هذا الخريف وإنه قد يكون آخر أفلامه.

وتحدث آلن (86 عاما) في مقابلة نادرة مع الممثل أليك بالدوين عن مسيرته وكتابه الجديد “انعدام الجاذبية”، وهو عبارة عن مجموعة مقالات فكاهية.

وقال آلن عن إنتاج الأفلام: “ذهب الكثير من الإثارة. عندما كنت أنجز الفيلم، كان يعرض في السينما في جميع أنحاء البلاد. أما الآن فأنت تنجز الفيلم وتحصل على أسبوعين لعرضه في إحدى دور السينما، ربما ستة أسابيع أو أربعة، قبل أن ينتقل مباشرة إلى البث عبر الإنترنت أو إلى خدمات الدفع مقابل المشاهدة”. وتابع “الأمر ليس ممتعا بالنسبة إلي”.

ولم يذكر آلن تفاصيل عن فيلمه المقبل، الذي سيكون فيلمه الخمسين.

ونفى آلن، الحائز على جائزة الأوسكار أربع مرات ومخرج فيلم “آني هول” وأفلام كوميدية أخرى، مرارا الاتهام بأنه تحرش بابنته بالتبني، ديلان فارو.

وتؤكد ديلان فارو أنها تعرضت لانتهاكات جنسية من قبله سنة 1992، فيما كانت في السابعة من العمر، وهو ما ينفيه والدها بالتبني.

ونأى العديد من المشاهير والمسؤولين التنفيذيين في هوليوود بأنفسهم عن آلن بعد أن انتشرت حركة “مي تو” لمكافحة التحرش عالميا في عام 2017 وسلطت الضوء من جديد على سوء السلوك الجنسي.

ولم يطرح بالدوين، الذي ظهر في ثلاثة من أفلام آلن، الموضوع خلال المقابلة التي بثت مباشرة على صفحة بالدوين على موقع “إنستغرام”.

عن baytte

شاهد أيضاً

ريهانا تعلن حملها بطفلها الأول بطريقة جريئة

فجرت المطربة الباربادوسية الشهيرة ريهانا مفاجأة صاخبة للملايين من عشاقها، بعد أن كشفت في حملها بطفلها الأول من صديقها...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.