عصام سرحان

نجاة اعتابو تدعم عصام سرحان في “ذا فويس”

بيت الفن

قدم مجموعة من الفنانين المغاربة دعمهم للمغربي عصام سرحان، المشارك في برنامج “ذا فويس”  THE VOICE الذي يعرض حاليا على شاشة “إم بي سي 1”.

من بين هؤلاء المغنية الشعبية نجاة اعتابو، التي دعت جمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “أنستغرام”، إلى تكثيف التصويت للمشارك المغربي من أجل الفوز بلقب الموسم الرابع من البرنامج.

وشاركت اعتابو جمهورها صورة عصام سرحان وأرقام التصويت له، في منشور خاص، وكتبت، “إن شاء الله اللقب مغربي بالتوفيق عصام صوتوا له يستحق”.

وتفاعل عدد كبير من متابعي صاحبة أغنية “هادي كذبة باينة” مع منشورها، من خلال التعليقات التي جاء في إحداها، “شكرا فنانتنا على دعم عصام، إن شاء الله هو حامل اللقب”.

ونشر الفنان المغربي الشاب يونس على صفحته الرسمية عبر تطبيق “أنستغرام”، صورة يساند فيها نجم “ذا فويس” عصام سرحان، ويطلب من متتبعيه وجمهوره، التصويت له ليكون نجم برنامج “ذا فويس”، بعد مغادرة مواطنته شيماء عبد العزيز في البرايم الأخير الذي عرض على قناتي “إم بي سي1″ و”إم بي سي مصر”.

يشار إلى أن عصام سرحان، نال استحسان المشاهد المغربي والعربي منذ أولى إطلالاته في مرحلة “الصوت وبس”، حيث تسابق المدربون الأربعة أحلام وعاصي الحلاني، وإليسا ومحمد حماقي على ضمه إلى فرقهم، ليختار عصام المنافسة في فريق النجم المصري.

عن baytte

شاهد أيضاً

المهرجان الوطني للفيلم يكشف عن برنامج دورته الاستثنائية

خلافا للدورات السابقة لجنة تحكيم مغربية صرفة ومشاركة قياسية في المسابقات الرسمية وتكريمات مستحقة بيت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.