ريدوان وبلعياشي

منظمو الجونة السينمائي يعتذرون رسميا للشعب المغربي

بيت الفن

تقدمت إدارة مهرجان الجونة السينمائي الدولي، باعتذار رسمي للشعب المغربي الشقيق عن عدم تقديم النجم العالمي من أصل مغربي ريدوان، والملحن المغربي نعمان بلعياشي، خلال حفل الافتتاح، موضحة أن ما حدث هو خطأ غير مقصود في الإعداد للحفل.

وأعربت عن أسفها لوقوعه، متمنية عدم تكراره.

وأكدت إدارة مهرجان الجونة السينمائي، احترامها الكامل لمشاركة الفنانين باعتبارهما قاماتان فنيتان عالميتان ذات شعبية هائلة في المغرب والعالم العربي، وتقديرها للإنتاج الفني لهؤلاء المطربين، وتتوجه بجزيل الشكر لكلا من الفنان ريد وان، والملحن نعمان بلعياشي، على الأداء المتميز الذي تم تقديمه خلال حفل الافتتاح.

وأشارت إدارة المهرجان إلى اعتزازها بالمشاركات المغربية في مهرجان الجونة بكل دوراته سواء من الأفلام المغربية المشاركة أو صناع الأفلام أو جميع الحضور المشاركين.

وكان عدم تقديم المغني والموزع المغربي العالمي ريدوان، في حفل افتتاح مهرجان الجونة، تسبب في غضب الجمهور المغربي، ودفعهم لتوجيه الانتقادات للمهرجان، واتهامه بأنه لا يقدر ضيوفه ولا يعرف قيمتهم العالمية.

حيث اكتفت مقدمة الحفل ناردين فرج بتقديم محمد رمضان وكأنه المغني الوحيد لأغنية حفل الافتتاح، بينما يشاركه غنائها ريدوان، ونعمان بلعياشي، اللذان يتمتعان بجماهيرية كبيرة ليس فقط في المغرب وإنما امتدت شهرتهما للخارج.

وكان حفل افتتاح مهرجان الجونة، اختتم بإطلاق أغنية “جو البنات”، وكان لافتا أن ناردين فرج تجاهلت تقديم المغربيين ريدوان ونعمان بلعياشي، واكتفت بتقديم محمد رمضان.

عن baytte

شاهد أيضاً

إدريس اليزمي

دعم المهرجانات السينمائية.. ملاحظات أولية!!

استفاد 14 مهرجانا من دعم الدورة الأولى بمبلغ إجمالي قدره 6.170.000 درهما  استفاد 54 مهرجانا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.