كاتي بيري

كاتي بيري الأعلى متابعة على “تويتر”

المغنية الأمريكية تحطم رقما قياسيا وتصبح أول شخصية عامة يبلغ عدد متتبيعها على تويتر مائة مليون

بيت الفن

حطمت النجمة الأمريكية كاتي بيري رقما قياسيا جديدا على تويتر لتصبح أول شخصية عامة يبلغ عدد متتبعيها مائة مليون متابع.

وجاء في تغريدة صادرة عن إدارة تويتر “نشهد اليوم لحظة تاريخية”، مع تقديم التهاني إلى كاتي بيري التي كانت أول من بلغ عدد متتبعي حسابها 100 مليون مشترك.

وحل المغني جاستن بيبر في المرتبة الثانية من حيث عدد المتتبعين على تويتر، حيث انضم إلى حسابه 97 مليون شخص، وتلاه في المرتبة الثالثة النجمة تايلور سويفت ولديها 85 مليون متتبع.

وأصدرت المغنية البالغة من العمر 32 عاما ألبومها الخامس “ويتنيس” قبل فترة وجيزة وخاضت ماراطونا تلفزيونيا مدته 96 ساعة للترويج لمجموعتها الموسيقية الجديدة.

ودعي المعجبون بالفنانة إلى تتبع تحركاتها مباشرة من بيتها في لوس أنجلوس وتسنى لهم رؤية نجمتهم وهي تطبخ وتنام وتمارس اليوغا وتلاعب كلبها ناغت وتجالس عدة مشاهير أتوا لزيارتها.

ورغم هذه المبادرة الطوعية، أقرت المغنية بأنها لا تحبذ كثيرا تسليط الأضواء عليها بانتظام.

وقالت الفنانة واسمها الحقيقي كاثرين هادسون “ركبت شخصية كاتي بيري التي يعرفها الجميع ولهذا السبب يهتم الناس بشؤوني. وإنه لأمر رائع لكنه مجرد واجهة”.

وأضافت والدموع تملأ عينيها “أشعر بالخجل لأن كاتي بيري قوية جدا، لكن الأمر صعب وأخجل بالتفكير في أمور مماثلة والشعور بالإحباط”.

وصرحت الشابة التي تصالحت مع والديها الكاثوليكيين المحافظين “انظروا إلى كاتي بيري التي هي في عيش رغيد… وعندما كنت كاثرين هادسون كنت معدمة”.

واعترفت نجمة البوب أيضا خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي بأنها تريد أن تضع حدا للخصومة القائمة بينها وبين تايلور سويفت، قائلة “أسامحها وأنا آسفة على كل ما تسببت به لها. وآمل أن يكون الأمر سيان بالنسبة إليها”.

عن baytte

شاهد أيضاً

لبنى أزبال

لبنى أزبال أفضل ممثلة في مهرجان روتردام السينمائي

عن دورها في الفيلم المغربي «بين الأمواج» للمخرج الهادي ولاد محند  بيت الفن فازت الفنانة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.