مهرجان الرواد للمسرح

فتح باب الترشيح لمهرجان الرواد للمسرح

بيت الفن

فتحت جمعية الرواد باب الترشيح للأعمال المسرحية الوطنية والدولية الراغبة في المشاركة في فعاليات الدورة الخامسة لمهرجانها الدولي للمسرح المزمع تنظيمه من 17 إلى 21 أكتوبر 2017 بمدينة خريبكة.

وأفادت الجمعية في بلاغ لها أن آخر أجال لقبول الطلبات هو 30 غشت 2017، مشيرة إلى أن شروط الترشيح تتلخص في أن يكون العمل المسرحي المرشح من إنتاج الموسم المسرحي 2016 – 2017، وأن يتضمن ملف طلب المشاركة في المهرجان، ورقة فنية وتقنية للمسرحية، وصور وفيديو مسجل للعمل المسرحي، وملخص المسرحية، وملصق العرض، ولائحة بأسماء المشاركين بالعرض المسرحي على ألا يتعدى عدد المشاركين 6 أفراد.

كما وضعت قانونا للمهرجان يتمثل في احترام السير العادي للمهرجان و المشاركة في جميع أنشطته وفقراته، واحترام إدارة المهرجان ولجانه الوظيفية، واحترام قرارات لجنة التحكيم وعدم الطعن فيها بأي شكل من الأشكال، فضلا عن عدم قبول أي ملف بعد انتهاء الأجل المذكور أعلاه، واحترام توقيت بداية العروض المسرحية والالتزام بالبرنامج العام للمهرجان.

وتلتزم الجهة المنظمة بالمناسبة بتغذية وإيواء الفرق المشاركة والنقل داخل المغرب، وعلى الراغبين في المشاركة إرسال ملف المشاركة على البريد الإلكترونيarouad.fes.inter4@gmail.com.

عن baytte

شاهد أيضاً

السينما السنغالية

فتح باب الترشيح لمهرجان الأقصر للسينما الإفريقية

مهرجان الأقصر يحتفي في دورته الـ12 بالسينما السنغالية وصناع أفلامها بيت الفن أعلن السيناريست سيد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.