شيماء عبد العزيز

شيماء وعصام يتأهلان إلى العروض المباشرة لـ”the Voice”

بيت الفن

ضمن حلقات المواجهة الثلاثة من برنامج “the Voice” ذا فويس بموسمه الرابع على MBC1 و”MBC مصر”، حجز ستة مشاركين أماكنهم في العروض المباشرة ويتعلق الأمر بشيماء عبد العزيز وعصام سرحان من المغرب، وخالد حلمي من مصر، وماريز فرزلي من لبنان، ويوسف سلطان من الكويت، وفيصل الأنصاري من البحرين. فيما خطف ثلاثة مدربين، ثلاث مواهب، إذ خطفت إليسا هالة مالكي من تونس، وخطف حماقي عبود أغوب من سوريا، فيما منح عاصي فرصة لنرمين وهبي من سوريا للتأهل، علما أن هؤلاء المشاركين لن يصبح تأهلهم محسوما وأكيدا إلى العروض المباشرة قبل نهاية الحلقة الثالثة والأخيرة من “المواجهة”.

دارت المواجهة الأولى بين شيماء عبد العزيز من المغرب وهالة مالكي من تونس، بأغنية “قال جاني بعد يومين” للفنانة سميرة سعيد. وتمكّنت المشتركتان أن تقدما الأغنية بإحساس عالٍ وأداء متميز، دفع المدرّبين الأربعة إلى تسجيل إعجابهم بما قدموه.

وصفت أحلام أداء هالة بـ”المسطرة التي لا تخطئ”، وأعربت إليسا عن إعجابها بالصوتين الذي يحمل كل منهما نكهة مختلفة عن الأخرى. وعندما دنت لحظة الاختيار، قرّر حماقي أن ينقل معه شيماء عبد العزيز، فيما قامت إليسا بخطف هالة مالكي ليكون لديها بذلك فرصة محتملة للتأهل إلى “العروض المباشرة”.

وأكمل حماقي الرحلة، واختار للمواجهة الثانية في فريقه المشاركين عصام سرحان من المغرب وأحمد الحافظ من سوريا من خلال موشح “يا شقيق النعمان”. واختار حماقي عصام سرحان ليكمل معه الرحلة إلى العروض المباشرة، ولم يحالف أحمد الحافظ الحظ بأن يختطفه أحد المدرّبين.

عن baytte

شاهد أيضاً

المهرجان الوطني للفيلم يكشف عن برنامج دورته الاستثنائية

خلافا للدورات السابقة لجنة تحكيم مغربية صرفة ومشاركة قياسية في المسابقات الرسمية وتكريمات مستحقة بيت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.