مغربي يتجاهل ممثلة بريطانية شهيرة

بيت الفن

أوردت مجلة بريطانية مشهورة أن مغربيا مقيما بطريقة غير شرعية في لندن يجاهل ممثلة بريطانية شهيرة حاولت أخذ صورة معه، وأكدت المجلة أنه تم الإتصال بالشاب المدعو بوشعيب، وسألته الصحفية جيسي كارمن “سيدي هل كنت تعلم أن تلك الشقراء الجالسة أمامك هي إحدى بطلات سلسلة صراع العروش أو لعبة العروش الشهيرة، و لها الملايين من المعجبين و العشاق يحلمون فقط بإلتقاط صورة سيلفي معها، و أنت لم تبد أدنى إهتمام أو حركة أمامها … فرد عليها بكل ثقة قائلا : “سيدتي لقد كان كل اهتمامي آنذاك منصبا على مراوغة مراقب التذاكر، لأنني معتاد على الركوب مجانا في الميترو”.

يذكر أن  صراع العروش  هو مسلسل فنتازيا ملحمي من تأليف ديفيد بينيوف ودانييل  لصالحِ قناةِ اتش بي او،  وهو اقتباس لرواية ” لعبة العروش ” لمؤلفها جورج آر. آر مارتن. رُشح الموسم الأول لنيل ثلاثة عشر جائزة من جوائز الإيمي برايم تايم، ونال منها اثنتين. كما حاز بيتر دنكليج  على جائزة الإيمي والغولدن غلوب عن أفضل ممثل مُساعد عن أداءه دورَ تيرون لانستر. وبشكل عام فقد ترشح المسلسل للكثير من الجوائز وصلت إلى 233 ترشيحاً -حتى الآن- فاز بـ124 جائزة منها

تقعُ أحداث المسلسل في قارّتين خياليتين هما ويستروس وإيسوس في نهاية صيف طويل جداً أمتد لعقد من الزمن، حيث تتصارع سبعُ عائلات للسيطرة على العرش الحديدي للممالك السبعة، من جهة أخرى، يتنامى الخطر على الممالك من جهة الشمال المتجمد تجسده مخلوقات خيالية. يتناول المسلسل من خلال شخصياته الغامضة قضايا عديدة، المراتب الاجتماعية والدين والحرب الأهلية والجنس والجريمة وعقابها والولاء والعدالة.

عن baytte

شاهد أيضاً

مهرجان المجموعات

مهرجان المجموعات ينطلق بملحمة تكادة وسهرة الغيوان

الدورة الأولى تستعيد تاريخ الحي المحمدي-كريان سنطرال باعتباره مهدا للظاهرة الغيوانية ورمزا للنضال والمقاومة ونموذجا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.