سعد لمجرد

سعد لمجرد يواصل حملة المليار لفيديو كليب “انت معلم”

بيت الفن

يواصل النجم المغربي سعد لمجرد حملة المليار التي أطلقها  لوصول أغنيته “أنت معلم” التي أطلقها في 2 ماي 2015 إلى مليار مشاهدة على قناته الرسمية على اليوتيوب، وكتب سعد عبر حسابه على (إنستغرام)، قائلا “لم ننس أبدا  مليار مشاهدة فلنحقق ذلك”.

وبوصوله إلى (945 مليون) مشاهدة يوشك لمجرد على أن يصبح أول فنان عربي يصل مليار مشاهدة على اليوتيوب.

من جهة أخرى، وصل عدد متابعي الفنان المغربي سعد لمجرد، 13 مليون متابع على منصة اليوتيوب، ليصبح أول فنان مغربي يحقق هذا الرقم.

ونشر لمجرد صورة تظهر وصول عدد متابعيه على موقع يوتيوب إلى 13 مليون متابع، مقدما شكره لكل من ساهم في تحقيقه لهذا الرقم، وكان أول فنان عربي وإفريقي ينال ذرع يوتيوب الماسي، والثاني عربيا بعد (اليوتيوبر) العراقية نور ستارز.

وطرح سعد لمجرد، أخيرا، أحدث أغنياته “انتي حياتي”، على موقع الفيديوهات “يوتيوب” ويتعاون فيها مع فريق كاليما، ويتم طرحها على طريقة الفيديو كليب، وحثثت الأغنية أكثر من 15 مليون مشاهدة.

وتأتى أغنية “انتي حياتي” بعدما حقق لمجرد نجاحا من خلال طرحه لأغنية “السهرة صباحي” وهى تريو جمعته بالمطرب صابر الرباعي وريدوان، وتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب، والأغنية كلمات وألحان باللغة العربية سليم عبد الله، أما الكلمات باللغة الإنجليزية فللفنان ريدوان.

كما طرح الفنان المغربي سعد لمجرد، أخيرا، أغنية دينية بعنوان ” نادي يا الله “، عبر قناته الرسمية على موقع اليوتيوب، والأغنية من كلمات زكرياء الحداني، ألحان رضوان الديري، ومن توزيع رشيد محمد علي.

عن baytte

شاهد أيضاً

مهرجان المجموعات

مهرجان المجموعات ينطلق بملحمة تكادة وسهرة الغيوان

الدورة الأولى تستعيد تاريخ الحي المحمدي-كريان سنطرال باعتباره مهدا للظاهرة الغيوانية ورمزا للنضال والمقاومة ونموذجا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.