سعد لمجرد

رغم محنته.. لمجرد يحطم الأرقام القياسية

حوالي 10 ملايين متابع لأغنيته الجديدة Let Go

أسماء لوجاني

رغم محنته، يواصل سعد لمجرد تحطيم الأرقام القياسية بأغنيته الجديدة “Let Go”، مستقطبا حوالي 10 ملايين متابع على موقع الفيديوهات يوتيوب.

حققت الأغنية التي ألّفها وكتبها لمجرد، وأنتجها جلال الحمداوي، وأخرج كليبها المصور أليكساندر دا سالفا، أكثر من 6 ملايين مشاهدة على “يوتيوب” في اليوم الأول من طرحها على “يويتوب”.

وعلق العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي على إصدار أغنية لمجرد الجديدة، مؤكدين أنه رغم ما عاشه الفنان في الفترة الماضية، من متاعب مازالت أعماله الفنية في المقدمة، كونها تحطم أرقاما قياسية دائما وتكتسح العديد من الأعمال العالمية أيضا.

وأرفق لمجرد، الذي اعتقل لعدة أشهر في السجن بباريس بعد اتهامه باغتصاب فتاة فرنسية، وهي قضية ما زالت أمام القضاء، مع فيديو كليب أغنيته الجديدة، فقرة مكتوبة تشرح أن الأغنية تتمحور حول قصة شاب يقرر التعبير عن نفسه بالكلمات، بعد أن واجه الكثير من خيبات الأمل، والأكاذيب، والتجارب الموجعة، إثر تخلي المرأة التي أحبها عنه.

وقرر الشاب في القصة المذكورة أن يترك خلفه كل متاعب الحب، وأن يفتح صفحة جديدة من خلال “التطلع إلى غد جديد على أسس جديدة”.

وتنتهي أغنية لمجرد بصوته وهو يشيد بجهود جلالة الملك محمد السادس في سبيل النهوض بالفن ورعاية جلالته للفن والفنانين داعيا الله أن يطيل عمر جلالته.

وشكر لمجرد والدته الممثلة نزهة الركراكي، ووالده المغني البشير عبدو، بالإضافة إلى جمهوره قائلا “أشكركم على وفائكم وتقديركم وثقتكم الدائمة”.

يذكر أن المغني سعد لمجرد واصل تصدره قائمة الفنانين العرب الأكثر دخلا على موقع تحميل الفيديوهات “يوتيوب”، بإرادات تجاوزت مليارا و300 مليون سنتيم.

وتوقع موقع “سوشيل بليد” أن تصل الإيرادات السنوية لقناة “لمعلم” إلى مليون و300 ألف دولار، أو ما يعادل أزيد من مليار و300 مليون سنتيم مغربي.

ووصل لمجرد إلى رقم عجز نجوم الصف الأول في العالم العربي على تحقيقه، باقترابه من مليار مشاهدة لمجموع أغانيه المطروحة على “يوتيوب” مع العلم أن أغنية واحدة فقط تجاوزت نصف مليار مشاهدة ويتعلق الأمر بـ”لمعلم”.

عن baytte

شاهد أيضاً

مهرجان المجموعات

مهرجان المجموعات ينطلق بملحمة تكادة وسهرة الغيوان

الدورة الأولى تستعيد تاريخ الحي المحمدي-كريان سنطرال باعتباره مهدا للظاهرة الغيوانية ورمزا للنضال والمقاومة ونموذجا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.