دنيا باطمة

دنيا باطمة تعود للساحة الفنية باغنيتين

 نغني “داز من حدايا” و”ناويين نية” وتحيي حفلا فنيا يوم 21 غشت بمدينة أكادير

أسماء لوجاني

بعد استراحة قصيرة من فترة الإنجاب، تعود الفنانة المغربية دنيا باطما إلى نشاطها الفني، حيث تستعد لطرح أحدث أغنيتين على طريقة الفيديو كليب وهما “داز من حدايا”، و”ناويين نية”، من إنتاج شركة زوجها البحريني محمد الترك “الترك للإنتاج”.

وأعلنت باطمة عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستغرام” عن تفاصيل الأغنيتين، مشاركة جمهورها صور من كواليس تصوير الأعمال تحت إشراف المخرج حسن الكورفتي.

وأغنية “داز من حدايا” من كلمات وألحان توفيق المغربي، وتوزيع مهند خضر، أما “ناويين نية” من كلمات أبو تركي، وألحان إبراهيم الدوسري، وتوزيع ومكساج عبود ليالي.

وتعد أغنية “غيورة” هي آخر أعمال دنيا باطمة الغنائية المصورة على طريقة الفيديو كليب، وهي من كلمات فهد جمال، وألحان يوسف الموسى، وتوزيع أحمد أسدي، ومكساج وماستر عارف عامر، وإشراف محمد الترك، وإخراج حسن موسى.

وتعيش دنيا باطمة حالة من النشاط الفني، إذ ستحيي مجموعة من الحفلات في إطار بطنجة ومارتيل وأكادير ضمن فعاليات مهرجان الشواطئ.

وكانت باطما أعلنت في وقت سابق عن برنامج حفلاتها الخاص بمهرجان الشواطئ، الذي تنظمه إحدى شركات الاتصالات المغربية، حيث ستلتقي جمهورها المغربي يوم 21 غشت بمدينة أكادير، بعد إحيائها حفلين ناجحين بمدينتي مارتيل، وطنجة.

وقالت دنيا باطما عبر تدوينة على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “أنستغرام”، “أضرب لكم موعدا قريبا بمهرجان الشواطئ يا أروع جمهور في العالم”، مضيفة، “شكرا لزوجي محمد الترك وإدارة أعمالي على المجهودات الدائمة”.

الجدير بالذكر أن دنيا باطما اختارت العودة إلى نشاطها الفني، بعد استراحة قصيرة من فترة إنجاب ابنتها “غزل”، إذ أعلنت عن اقتراب موعد طرح أغنيتها الجديدة “ارقص” عبر قناتها الرسمية على موقع رفع الفيديوهات “يوتيووب”، ومختلف القنوات الفضائية.

عن baytte

شاهد أيضاً

مهرجان المجموعات

مهرجان المجموعات ينطلق بملحمة تكادة وسهرة الغيوان

الدورة الأولى تستعيد تاريخ الحي المحمدي-كريان سنطرال باعتباره مهدا للظاهرة الغيوانية ورمزا للنضال والمقاومة ونموذجا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.