أديل

جيمس بوند يجمع أديل وكريغ مجددا

بيت الفن

تصر منتجة فيلم جيمس بوند الجديد، باربرا بروكولي، على أن تكون النسخة المقبلة من بطولة النجم دانيال كريغ وغناء النجمة أديل، لتجمع من جديد  فريق  نسخة جيمس بوند 2012، “Skyfall”.

ونقلت صحيفة “ذا ميرور” عن مصادرها القريبة من شركة الإنتاج، أن صناع الفيلم يعملون على جمع كريغ وأديل مرة أخرى، لأنهم  الفريق الأنجح والخيار الأكثر تحقيقا للإيرادات، فالنسخة الجديدة من بوند تغازل الجمهور وشباك التذاكر لتحقق مكاسب فيلم  “سكايفول”، الذي جنى أكثر من مليار دولار، ليصبح أكثر أفلام سلسلة  جيمس بوند  من حيث الإيرادات، واحتل المرتبة الـ 7 في قائمة أعلى الأفلام دخلاً في تاريخ السينما.

ورغم أن النجم دانيال كريغ، البالغ 48 عاما، قد أعلن منذ عامين عن توقفه عن تقديم  العميل الأشهر” 007 ” مرة أخرى، وبالفعل بدأت شركة الإنتاج في طرح أسماء نجوم جدد للعب جيمس  بوند، منهم توم هيدلستون وإدريس إلبا، لكن التقارير الآنية تفيد أن المنتجة باربرا بروكولي قد أقنعت كريغ بتجسيد جيمس بوند لمرة واحدة فقط، ليكون فيلمه الخامس في السلسلة الإنجليزية المعروفة.

ورغم أن النجمة “آديل” التي ألغت آخر حفلين ضمن جولتها العالمية، بسبب تضرر أحبالها الصوتية، لكن منتجة الفيلم مصرة على أن تسجل  نجمة البوب اللحن الجديد للفيلم، وتتواصل معها بالفعل منذ فترة، كما ذكرت الصحيفة.

يذكر أن فيلم Skyfall حصل على العديد من الجوائز منها اثنين من جوائز بافتا، واثنين من جوائز الأوسكار واثنين من غرامي،  واحتلت أغنية الفيلم المرتبة الأولى في 14 دولة حول العالم ودخلت قائمة البيلبورد، وفازت بجائزة الأوسكار عام 2012.

عن baytte

شاهد أيضاً

لبنى أزبال

لبنى أزبال أفضل ممثلة في مهرجان روتردام السينمائي

عن دورها في الفيلم المغربي «بين الأمواج» للمخرج الهادي ولاد محند  بيت الفن فازت الفنانة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.